Hady 25 أغسطس، 2024 4.3 ANDROID 2 تعليقات 11.1.3
مجاني

قفل التطبيقات 2024: تحميل قفل التطبيقات 2024 LOCKit APK تنزيل قفل التطبيقات أحدث إصدار مجاناً لـ Android

5/5 - (1 صوت واحد)

تنزيل برنامج قفل الشاشه بالبصمه 2024 ICE Unlock Fingerprint Scanner APK 2024 احدث اصدار ل Android تحميل برنامج قفل الشاشه بالبصمه 2023

ICE Unlock Fingerprint Scanner APK. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،أصبحنا الان فى عصر التكنولوچيا وفى تطور مستمر ،فالجميع يستخدم الهاتف المحمول وكل يوم نجد تقنيه جديده تم اضافتها له ، لا أحد اليوم يمكنه الاستغناء عن الهاتف المحمول ،حيث أصبح مكان لحفظ العديد من الأسرار ويمكنك أن تحفظ به جميع معلوماتك الشخصيه لذلك يجب أن تختار تطبيق آمن حتى تحمى جهازك من التعرض للتجسس والاحتيال لذلك اهتم كثير من المبرمجون على توفير لك تطبيقات آمنه تحمى خصوصيتك.

من أهم التطبيقات هو تطبيق قفل الهاتف عن طريق استخدامك بصمع الاصبع حيث أن لكل منا بصمه مميزه ولا تكرر ولا تتشابه مع بصمه أحد فهذا يعد الحل الأمثل لحمايتك وضمان الامان ولا يتمكن أحد من فتح هاتفك المحمول أو التجسس عليك فهذه طريقه فعاله, مع التقنيات الحديثه فى الهاتف أصبحت هذه التقنيه موجوده بالفعل عن طريق أجهزه استشعار حديثه لكن اذا كنت لا تملك هذه التقنيه على هاتفك يمكنك ان تستخدم تطبيق ماسح البصمه ICE Unlock.

توب توب 2023 Top Top

واتساب الذهبي 2023

تنزيل واتساب الازرق 2023

تحميل واتساب عمر 2023

واتساب اف ام 2023

واتساب الوضع الليلي 2023

تحميل برنامج قفل الشاشة بصمة اليد 2023 ICE unlock apk

من قدره الله سبحانه وتعالى انه جعل لكل فرد بصمه لا تشبه بصمه احد حيث لكل فرد بصمه مميزه لا يمكن ان تتكرر ابدا مع أى فرد حتى لو كانو افراد عائلته حتى بصمه الاخوات تختلف من فرد لاخر ،وقد استغل منتجو الهواتف الحديثه هذه الميزه ليس
توجد في كثير من مجالات الحياه سواء التعرف على الاشخاص او دعم الخصوصيه وفرض قيود الامان حيث تم استخدام هذه الميزه لغلق الخزائن كما تستخدم في اجهزه الانذار ايضا يتم استخدام هذه التقنيه في البنوك وذلك لامان وحفظ الاموال حيث يتم استخدامها عن طريق التاكد من شخصيه المستخدم فهي وسيله قويه وفعاله لا يمكن التلاعب بها.

نبذة تعريفية عن 2023 ICE Unlock Fingerprint Scanner camera

تحميل قفل الشاشة بالبصمة 2023

تحميل قفل الشاشة بالبصمة 2023

مع التطور الهائل في تكنولوجيا المستخدمه في انتاج الهواتف و اجهزه الكمبيوتر بدات تظهر الهواتف الذكيه التي تحتوي على تطبيقات حديثه مختلفه عن الهواتف العاديه يمكن القول انه الهاتف اخذ مكانه كبيره من حياتنا حيث اصبح ذو اهميه كبيره حيث يستخدمه الجميع بشكل يومي وذلك بسبب احتوائه على الكثير من الاسرار الهامه مثل كلمات المرور وافكار العمل والعديد من المعلومات الشخصيه والرسائل السريه كما يحتوي على الصور الشخصيه للحظات المميزه الذي يجب الاحتفاظ عليها وحمايتها من قبل الفضوليين.

لذلك بدا مطوري ومنتجي الهواتف في الشركات الكبرى فى انتاج افكار جديده وصنع تطبيقات بأساليب حديثه للحفاظ على الخصوصيه وحتى يستطيع المستخدم ان يكون هو الشخص الوحيد الذي يقدر ان يفتح هاتفه ولا احد غيره يمكنه استخدام الهاتف الخاص به لذلك ظهر قفل الهاتف عن طريق اضافه كلمه مرور او تستخدم النقش وهذا أدى الى ظهور تقنيات كثيره لحمايه هاتفك ولحمايه صاحبه من محاولات الاحتيال والتجسس واختراق الخصوصيه.

في الاوقات الاخيره ظهر عده تطبيقات مفيده جدا استغلت ميزه البصمه وذلك لانها لا تتكرر وجميعنا نتميز ببصمه مختلفه وفريده عن الاخرين ويمكن للمستخدم ان يجد في اعداد قفل الهاتف هو خاصيه البصمه وذلك عن طريق استخدام كاميرا الهاتف الخلفيه هو في النهايه نود ان نقول ان تطبيقات قفل الهاتف بالبصمه اصبحت منتشره بصوره كبيره جدا واصبح ويستخدمونها كثيرا من ملايين الاشخاص.

من اهم هذه التطبيقات برنامج Ice Unlock فهو يعتبر من اهم التطبيقات التي تستخدم في قفل الهاتف باستخدام المطبق كما يعتمد هذا البرنامج على وجود كاميرا خلفيه للهاتف تستخدم لتصوير بصمه اصبع المستخدم ووبعد ذلك يتم مقارنتها بالبصمه الاصليه حتى يتم فتح الهاتف اذا تطابق البصمات وقد لا يفتح اذا كانت مختلفه

 ما هو تطبيق ICE Unlock 2023

ICE Unlock finger.يمكن ان نقول عن التطبيق انه من اهم التطبيقات التي تم استخدامها لحمايه الخصوصيه وذلك لانك تتمكن من استخدام التطبيق بسهوله كما انه يتميز عن التطبيقات الاخرى بانه غير معقد ولا تحتاج الى اى مجهود عند استخدامه حيث يقوم البرنامج من تامين هاتفك بشكل فعال و بكفاءه عاليه وذلك لان التطبيق تم صناعته بتقنيات حديثه وتكنولوجيا متطوره لانه يعتمد على البصمه الفريده للمستخدم.

ويجب ان يكون الهاتف به كاميرا خلفيه حتى نستطيع تصوير البصمه. كما ان التطبيق تم تطويره واصبح مناسب لجميع انظمه Android وجميع انواع الهواتف الذكيه المختلفه يعتبر تطبيق قفل الهاتف بالبصمه من التطبيقات التي تعمل بشكل امن
لانها لا تحدث اي ضرر ولا تسبب اي مشكله للهاتف عندما تقوم بتحميلها وتثبيتها كما انه ياخذ مساحه صغيره على الهاتف وكم انه ايضا يمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي الذي لا يتيح للكثير من التطبيقات أن توجد عليه الا اذا كانت من التطبيقات الامنه التي تتميز بجوده عاليه.

مميزات 2023 ICE Unlock Fingerprint Scanner camera

مميزات تطبيق قفل الشاشة بالبصمة

مميزات تطبيق قفل الشاشة بالبصمة

يعتبر من التطبيقات الرائعه وذلك لانه يوجد بداخله عدد كبير من المميزات وايضا الخدمات الرائعه التي ادت الى شهرته بشكل كبير جدا واصبح له شعبيه و اقبل عليه فئه كبيره من ملايين المستخدمين وذلك بسبب خصائصه المميزه التي لا تتوافر في تطبيق اخر وبسبب ايضا انه يصل الى درجه عاليه من الامان.

ويمكن للاشخاص استخدامه بسهوله فهو تطبيق مميز يساعدك علي توفير الامان لك وللهاتفك حيث تطمئن عند قفل هاتفك بشكل محكم و بأحدث تقنيه والامر الرائع الذي نود ان نذكره ان الان جميع اصدارات الهواتف الحديثه اصبحت تحتوي على تقنيه قفل الهاتف بالبصمه كما انك الان لا تحتاج الى شراء هاتف جديد للحصول على هذه التقنيه يمكنك تحميل تطبيق ICE unlock حيث يوفر لك هذه التقنيه بشكل مجاني و بكفاءه عاليه.

نبذة عن مميزات افضل تطبيق – بصمة 

ومن اهم مميزات هذا التطبيق انه يختلف عن التطبيقات الاخري التي تستخدم لقفل الهاتف. حيث انه قفل حقيقي يعتمد على المقاييس الحيويه للمستخدم .وذلك عن طريق استخدام بصمه اصبعه الفريده عكس التطبيقات الاخري التي تستخدم للعب والتسليه فقط.

كما انك يجب الا تقلق من قبل هاتفك فهو يقفل بشكل امن باستخدام بصمه اصبعك الفريده. بشكل سهل ويسير بدون تعقيد في كلمات المرور التي حديثا تستطيع اكتشافها بسهوله. حيث يعمل التطبيق على حمايه الهاتف من محاولات التجسس والاحتيال. و اختراق الخصوصيه و حمايه الجهاز ايضا من الفضوليين. وكل هذه التقنيات تؤدي الى الحفاظ على الاسرار الموجوده بهاتفك والمعلومات الشخصيه والصور والملفات.
كما ان التطبيق يعمل بشكل امن على الهاتف. و اهم ما يميزه انك تستطيع استخدامه بشكل مجاني ويمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي. وهذا اثبت انه من التطبيقات الموثوقه والتي تناسب انظمه الاندرويد وتناسب جميع اجهزه الهواتف الحديثه.

كما يتميز التطبيق بانه سهل الاستخدام حيث تستطيع ان تتعامل معه بسهوله دون تعب. يناسب الجميع سواء كان اشخاص لديهم خبره في الهواتف او مبتدئين لان التطبيق غير معقد في التعامل.

ICE Unlock Fingerprint Scanner APK للاندرويد

كما ذكرنا انه يناسب جميع انظمه الاندرويد و انظمه الهاتف الذكي بشرط يحتوي هاتفك على كاميرا خلفيه للجهاز. لكي يستطيع التطبيق من التقاط صوره ل بصمه اصبع المستخدم. بالاضافه الى ميزه اخرى انه في حالات الطوارئ يستخدم وسيله بديله لفتح الهاتف. عن طريق ادخال رمز امان متفق عليه من قبل. كما اذا كنت اول مره تقوم بتحميله. فلا تقلق تجد فيديو شرح عن طريقه التعامل معه و كيف تستعمل التطبيق. وستجد التوجيه اللازم للتعامل كما يحتوي التطبيق على وسائل متطوره وحديثه. لكي تغلق هاتفك بشكل امن فلا تحتاج الى شراء هاتف جديد يحتوي على هذه التقنيه.

ان التطبيق يوفر عليك المال والتعب يسمح التطبيق للاشخاص بالشعور بالامان التام. من ناحيه الهاتف يصبحون مطمئنين على ما يحتوي به الهاتف من معلومات هامه و ملفات شخصيه مثل الصور الفيديوهات فلن يستطيع احد ان يقوم بفتح الهاتف غير صاحب البصمه التي تم تسجيلها من خلال التطبيق حتى وان تركت الهاتف امام الاخرين لن يستطيع احد ان يقوم بفتح الهاتف والتطفل عليه.

ما هي عيوب تطبيق 2023 ICE Unlock 

رغم تتعدد المزايا الموجوده بالتطبيق الا انه يوجد بعض الصعوبات تتمثل في الاتي

عندما تقوم وبتشغيله حيث انه يتطلب عند استخدامه أن تكون جوده الكاميرا عاليه كما انك تحتاج ان تسجل بصمه الاصبع عن طريق استخدام كاميرا الهاتف ورغم ان هذه العمليه تعد بسيطه للبعض الا انها تأخذ عده محاولات كثيره حتى تنجح في تسجيل البصمه.

واذا كان المكان الذي تقوم بتسجيل البصمه به يحتوي علي اضاءه منخفضة. فان الامر سيفشل ولن تنجح في فتح القفل. حيث يحتاج التطبيق الى اضاءه عاليه حتى يتمكن من التقاط صوره جيده للبصمة. ومقارنتها مع البصمه المسجله بشكل جيد كما ان التطبيق. يستغرق بعض الوقت لكي يتعرف على البصمه وفتح القفل.

وهذا لا يساعد في اوقات الطوارئ خاصه عند وضع الاصبع امام الكاميرا وتثبيته في الوضع المناسب ياخذ وقت اطول من مجرد امرار اصبعك على جهاز استشعار الهواتف الحديثه والتي تشمل قفل البصمه داخل تكوينها على اي حال ورغم هذه العيوب الا أنه يظب افضل تطبيق للحفاظ على الامان عن طريق بصمه الاصبع فاذا كان هاتفك لا يحتوي على تقنيه بصمه الاصبع.

يمكنك تحميل هذا التطبيق والاستفاده منه والتمتع بالامان وذلك بسبب معاييره العاليه فيجب عليك ان تتقبل عيوب هذا التطبيق البسيطه لان الحفاظ على الخصوصيه يستحق ان تتاقلم مع هذه العيوب التى توجد بالتطبيق.

كيفية تنزيل ICE Unlock apk

تنزيل تطبيق قفل الشاشة بالبصمة APK

تنزيل تطبيق قفل الشاشة بالبصمة APK

تستطيع ان تقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي فهو يعتبر من التطبيقات الموثوقه والامنه كما حصل التطبيق على الكثير من التعليقات الايجابيه من ملايين المستخدمين للتطبيق

  • اولا قم بالذهاب الى متجر جوجل بلاي
    ثم قم بكتابه اسم التطبيق ICE Unlock في قائمه البحث
    بعد ذلك سوف يظهر لك نتائج البحث قم باختيار البرنامج
    ثم انقر على زر تحميل و تمتع بخصائص التطبيق الرائع

كيف يعمل برنامج غلق الموبايل ببصمه اليد 2023

عزيزي القارئ نود ان اخبرك ان هذا التطبيق يقوم في عمله على نظام ONYX. الذي يسمح للمستخدم ان يقوم بالتقاط صوره للبصمه عن طريق الكاميرا الخاصه بالهاتف. دون ان يحتاج لاجهزه اضافيه او ماسح ضوئي. كما يعتمد التطبيق على وجود كاميرا خلفيه جيده في الهاتف حتى نستطيع ان نقوم بالتقاط صوره مركزه للبصمه. لذلك ليست كل الكاميرات تتوافق مع التطبيق بل يجب ان تكون الكاميرا ذات جوده عاليه وامكانيات حديثه.

فعندما تقوم باستخدام التطبيق يطلب من المستخدم ان يضع اصبعه امام الكاميرا الخلفيه للجهاز. ثم يقوم التطبيق بالتقاط صوره للبصمه ويقوم بالاحتفاظ بها لتكون قالب المقارنه. التي يعتمد عليها عند القيام لفتح قفل الهاتف مره اخرى. فعندما تحاول ان تفتح قفل الشاشه بالبصمه. وتقوم بوضع اصبع المستخدم امام الكاميرا ويقوم التطبيق بالتقاط هذه الصوره بتركيز. حيث يقارن التطبيق الصوره مع القلب الاصلي فاذا تتطابق معها. يتيح لك اذن فتح قفل التطبيق واذا لم تتوافق الصوره مع البصمه. فلن يسمح لك بفتح قفل الهاتف ويظل الهاتف مغلق بامان

كيف تستخدم تطبيق Fingerprint Screen lock

ICE Unlock Fingerprint Scanner للاندرويد. يعتبر من التطبيقات سهل الاستخدام فلا يوجد به اي تعقيدات او خطوات صعبه سوف نقوم بعرض بعض الخطوات عند استخدامك للتطبيق.
بعد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك او الجهاز اللوحي كما ذكرنا فيما سبق. بعد ان تنتهي من التحميل قم بفتح التطبيق ستجد التطبيق يحتوي على واجهه البدايه. وبواجهه البدايه ستجد شرح كامل لجميع قوانين والاعدادات الخاصه بالتطبيق بالاضافه الى سياسه الخصوصيه. كما يطلب منك التطبيق ان توافق عليها أولا قبل ان تقوم بدء العمل في التطبيق. لذلك قم بالضغط علي علامه صح الموجوده داخل المربع ثم قم بالنقر على زر let’s go.

ستجد ان التطبيق يقوم بعرض لك مقطع فيديو يحتوي على شرح طريقه عمل التطبيق. تستطيع ان تشاهده او تتجاوز مشاهدته كما تحب لتجد بعدها صفحه الاعدادات. و سوف يتطلب منك في صفحه الاعدادات كلمه مرور او pin. وذلك بشكل احتياطي في حاله عدم قدرتك على فتح قفل الهاتف عن طريق البصمه.
و بعد اضافه كلمه PIN قم بالنقر على كلمه استمرار. ثم قم بتكرير كتابتها مره اخرى لك تتاكد انك لم تحدث اى اخطاء ثم قم بالنقر على زر ok
يجب ان تختار ICE Unlock ليكون الشاشه الرئيسيه ليستطيع التطبيق ان يقوم بمهمته في قفل وفتح الهاتف بشكل فعال وذلك عن طريق الضغط على خيار default ثم تضغط على Home screen ثم قم باختيار ICE unlock ثم اضغط always وفى النهايه اضغط ok.

كما ان البرنامج يطلب منك أن تقوم بوضع بصمه السبابه لتكون هي القالب الاساسي عند فتح القفل وحتى تتمكن من فعل هذه المهمه يجب عليك ان تقوم بفتح الكاميرا وأن تقوم بوضع اصبع السبابه في المكان المناسب كما يطلب منك البرنامج ان تقوم بتكرار هذه العمليه عده مرات حتى يتاكد التطبيق انك التقط الصوره السليمه وعندما يتطابق الصورتان يقوم بالموافقه عليها بعد ذلك سيظهر على الشاشه ذرر استمرار قم بالنقر عليه والان تم ادخال بصمه الابهام لتكون قفل الهاتف في حال اذا كنت تريد ان تقوم بفتح قفل الشاشه يجب ان نقوم بتكرار هذه العمليه ان تضع الابهام امام الكاميرا في نفس الوضع حتى يستطيع التطبيق ان يقارن ويتيح لك التطبيق بفتح الهاتف مباشره.

بعض الاسئله الشائعه عن تطبيق قفل الشاشه ببصمه الاصبع

ما هي استخدامات تطبيق غلق الموبايل بالبصمه 

من استخدامات هذا التطبيق هو توفير الامان و حمايه الهاتف كما يستخدم فى حفظ الخصوصيه وذلك بسبب التقنيات الحديثه الموجوده داخل التطبيق عن طريق استخدام بصمه الاصبع بواسطه كاميرا الهاتف الخلفيه وليس استخدام اجهزه الاستشعار الموجوده في اجهزه الهواتف الحديثه كما يستخدم التطبيق بصمه الاصبع المميزه التي لا تتكرر وذلك ليضمن للمستخدم امان اكثر بالاضافه الى كلمه المرور او PIN والتي تستخدم كوسيله احتياطيه لفتح الهاتف في حاله الطوارئ اذا حدث للمستخدم صعوبات عند فتح قفل الهاتف بالبصمه.

ما هو الفرق بين تطبيق قفل الجهاز بالبصمه و اجهزه الاستشعار بالهواتف الحديثه

تعتمد الهواتف الحديثه بشكل اساسي على اجهزه استشعار حساسه للمس مثل ايفون ورغم ان هذه التقنيه يتم استخدامها بشكل سهل جدا ان انها معرض الى أن تتلف و تتعطل بسبب كثره الضغط بالاصابع عليها وهذا يختلف ايضا على التطبيق حيث التطبيق يعتمد على كاميرا الهاتف بشكل رئيسي حيث يقوم بالتقاط ومقارنه البصمه لفتح وغلق الهاتف كما ان اجهزه الاستشعار ليست موجوده في جميع الهواتف لذلك يعتبر التطبيق هو الحل الافضل والمثالي للمزيد من الامان والخصوصيه لهاتفك وليس محتاج لتغيير وشراء هاتف حديث بتقنيه استشعار البصمه

كيف احصل على تطبيق قفل التطبيقات بالبصمه وهل هو مجاني ام لا

يمكنك تحميل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمه بطريقه سهله و ذلك عن طريق الذهاب الى جوجل بلاي ثم كتابه اسم التطبيق ف مربع البحث ثم قم باختيار اسم التطبيق وانتظر حتى يتم تحميله يا كما تستطيع ان تستخدمه على هاتفك بدون تعقيد وبشكل سهل لانه يناسب جميع انظمه الاندرويد كما انه يعمل بشكل مجاني ولا تحتاج لاي رسوم ماليه او اشتراك شهري

كيف يستعمل تطبيق ICE Unlock

كمايتميز التطبيق بانه سهل الاستخدام لذلك لا تحتاج الا صوره ل بصمه الاصبع عن طريق الكاميرا. بعد ذلك يقوم التطبيق باستخداك القالب حتى يستطيع المقارنه عند كل مره تريد فتح الهاتف. لذلك كلما اردت فتح الهاتف يطلب منك فقط تطبيق ان تضع اصبعك امام الكاميرا بنفس الطريقه حتى يقوم التطبيق بالمقارنه وتفتح هاتفك بكل سهوله كما ان التطبيق يوفر لك خطه احتياطيه وهي ادخال كلمه مرور اذا تعذر فتح الهاتف باستخدام البصمه

هل يعتبر تطبيق ICE Unlock Fingerprint Scanner الاصلي

يعد من التطبيقات الامنه على الرغم من قلق بعض المستخدمين من تخزين التطبيق ل بصمه الاصبع لكن التطبيق يعد تطبيقا امن جدا لانه يقوم بمسح صوره البصمه بعد عمل قالب لها ولا يقوم بنقل القوالب او نسخها الى اي جهه لانه يقوم بتخزين القالب داخل الهاتف فقط لغرض فتح القفل حيث لا يسبب التطبيق اي اضرار على الجهاز كما ان التطبيق يمكن ان تستخدمه بشكل مجاني و يتوفر على جوجل بلاي الذي لا يقبل الا التطبيقات الموثوقه تماما والذي تصل الى معايير عاليه من الامان لذلك لا يجب ان تقلق عزيزي المستخدم فهو يحمى هاتفك من المتطفلين

تحميل برنامج بصمة الكاميرا

فى نهايه المقال أتمنى أن اكون شرحت بشكل كاف. عن ما هو التطبيق وما مميزاته وعيوبه وكيف يمكن الاستفاده منه. فخلاصه القول انه من التطبيقات التى تضمن لك المزيد من الامان والخصوصيه. حيث يعمل على حمايه معلوماتك الشخصيه وما يحتويه الهاتف من ملفات وصور شخصيه. وكل هذا يحدث بصورة سهله وبسيطه عن طريق فقط بصمه الاصبع. كما يعمل بشكل مجانى ويمكنك تحميله بسهوله من خلال موقعنا الشهير واتساب الذهبي 2024، من خلال روابطنا المباشرة. كما يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي و ذلك من خلال الرابط بالاسفل.

تحميل قفل الشاشة ببصمة اليد

معلومات البرنامج ICE Unlock Fingerprint Scanner

  • اسم التطبيق ICE Unlock Fingerprint Scanner
  • رقم الإصدار 11.1.3
  • المطور almobasheronline
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-08-31
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 46MB
  • لغة التطبيق

التعليقات

2