Hady 25 أغسطس، 2024 4.1 ANDROID 3 تعليقات 16.6
مجاني

تحميل المصحف الذهبي 2024 اخر اصدار V15.1.4 تحديث يومي Golden Quran

4.9/5 - (7 أصوات)
اسم التطبيق المصحف الذهبي 2024
رخصة مجاني
النسخة الحالية V15.1.4
متطلبات ذكري المظهر 5.0+
الرنجات 4.5
بحجم 35 MB
ملف Apk
اخر تحديث منذ يوم واحد

نبذة تعريفية عن المصحف الذهبي المصحف الذهبي 2024 ‎Golden Quran 2024 المصحف الذهبي للموبايل

المصحف الذهبي 2024. برنامج القران الكريم بعض المعلومات عن ملف تحميل برنامج المصحف الذهبي للكمبيوتر صوت وصورة بالتفسير برابط واحد اسم البرنامج هو القرآن الكريم للكمبيوتر. الشركة المنتجة جامعة الملك سعود المصحف. متوافق مع Windows, Mac. حجم البرنامج 122 ميجا بايت. نسخة البرنامج اخر تحديث. إصدار البرنامج 26 – 12- 2022. لغة البرنامج العديد من اللغات المختلفه اهمها اللغه العربيه.

تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر. تحميل المصحف الذهبي للموبايل QURAN بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم متابعينا الكرام، اليوم داخل موضوع جديد سوف نقدم اليوم موضوع مهم جدا عن القران الكريم الذي يعتبر ،من اهم الاشياء الاساسيه التي تهم كل مسلم ومسلمه. كذلك; تحميل تطبيق قرآن كريم للكمبيوتر وعلماء الدين والفكر الاسلامى. فلا يخلوا حقيبه مسلم من وجود نسخه من كتاب القران الكريم ولكن بعد الثوره الهائله، من التكنولوجيا اصبح عصر الكتب الورقيه ملغي بالنسبه للكثير من الاشخاص، فقد تم تبديله والتطبيقات والبرامج التي تعمل واتساب الذهبي. كذلك; تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر بدون نت على الهواتف بطريقه الكترونيه سواء على اجهزه الحاسوب او على الهواتف الذكيه. اما بالنسبه للقران الكريم فقد تم اصدار العديد من التطبيقات لهذا الامر من ضمنها المصاحف المقروءه بمعنى ان هناك نسخه الكترونيه تشبه المصحف الورقي.

‎Golden Quran APK

‎Golden Quran APK

معلومات تقنية حول تنزيل المصحف الذهبي 2024 تنزيل المصحف الذهبي على الكمبيوتر ‎2023 Golden Quran للأندرويد المصحف الذهبي بخط كبير 2024

المصحف الذهبي 2023. تحميل خط المصحف الذهبي تستطيع تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر وهناك تلاوات قرانيه موجوده باصوات القراء المختلفين، والتي يوجد عدد من الصور داخل هذه المصاحف المقروءه وهناك العديد، من التطبيقات التي جمعت بين الاثنين وهذه تعتبر. كذلك; تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر, تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر بدون نت 2023 من اهم الجهود التي بدات النسخ المطوره في الاهتمام بها; والعمل عليها لكي يوجد برنامج شامل يعمل على خدمه القران الكريم. ويقدم كل شيء يحتاج اليه المسلم لكي يحافظ على التلاوه بطريقه دائمه. كما ان التطبيق يقدم لجميع مستخدمين تقنيه رائعه واصوات جذابه للعديد من الشيوخ الكبار، فكل ما يحتاج اليه المسلم لكي يقوم بحفظ او تلاوه او تتبيرا، ومعرفه معاني و تفسير القران الكريم سوف يجدوا داخل هذا التطبيق. كذلك; تطبيق 2022 Golden Quran وهو برنامج ايات التي تم تقديمه من خلال جامعه الملك سعود.

المصحف الذهبي قراءة. يحتوي هذا البرنامج على نسخه مكتوبه من المصحف المدني. المصحف الذهبي للكمبيوتر 2023 يصاحب هذه النصوص المكتوبه، للقران الكريم مجموعه من اهم التفاسير; على مدى القرون السابقه، والى يومنا الحالي فهناك تفسير ابن كثير و ايضا القرطبي. كذلك;  وهم من التفسيرات القديمه اما بالنسبه للتفسيرات الحديثه وهي تفسير عبد الرحمن بن سعدي وهناك ايضا عده تلاوات قرانيه لقراءه القران الكريم. كما تستطيع ان تستمع اليها بجانب هذه القراءات، كذلك سوف يتوفر ايضا ترجمه لجميع معاني القران الكريم بعده لغات اهمها اللغه العربيه.

المصحف الذهبي apk

المصحف الذهبي apk

التحديثات الجديدة في المصحف الذهبي قراءة المصحف الذهبي 2023 ‎Golden Quran موقع المصحف الذهبي 2022

المصحف الذهبي بخط كبير. المصحف الذهبي 2023 تطبيق القران الكريم للكمبيوتر بطريقه الصوت والصوره يعتبر من اهم النسخ الالكترونيه الموجوده، والتي تم تقديمها من موقع جامعه الملك سعود الخاصه بالقران الكريم، كما ان هذا البرنامج يهدف الى حفظ الايات بطريقه سهله كما انه يجمع. كذلك; تطبيق Golden Quran 2024 عصاره علماء الدين المختصين بالقران الكريم وسوف تجد نسخه مكتوبه من المصحف المدني. ايضا يصاحبها عده تلاوات اشهرها تلاوه القران الكريم بروايات مختلفه مثل اللغه العربيه، وهذا ليس كل شيء فيوجد صاحب مجموعه من اهم تفسير القران الكريم ايضا، التي تم اصدارها من خلال العديد من علماء الدين والتي تتناسب مع مذهب و عقيده اهل السنه والجماعه كل هذا متوفر بالنسخه العربيه.

تحميل خط المصحف الذهبي, ليست اللغه العربيه فقط هي اللغه الوحيده الموجوده داخل هذا التطبيق، فايضا موجود العديد من اللغات المختلفه; التي تعمل على التفسير، او ترجمه المعاني منها اللغه الصينيه واليابانيه والفرنسيه. المصحف الذهبي النسخة القديمة كذلك; تحميل برنامج القران للكمبيوتر بدون نت من اللغات الاخرى. تنزيل تطبيق ‎ Golden Quranمهكر: تحميل القران الكريم 2023 Download ‎Golden Quran أحدث اصدار مجانا لـ ​Android

كيفية تنزيل المصحف الذهبي للأندرويد والأيفون 2023؟

تحميل المصحف الذهبي للكمبيوتر 2023. هل يمكن تنزيل برنامج القران الكريم على اجهزه الكمبيوتر؟ نعم بكل تاكيد تستطيع ان تقوم بتوفير نسخه من خلال روابط مباشره ومتعدده. لكن يجب عليك ان تتاكد من امان الموقع المرفوع عليه الرابط اولا. بعد ذلك تستطيع ان تقوم بتنزيل مهما كان اصدار الويندوز ونوعه. هذا لا يؤثر على مساحه الذاكره في جهاز الكمبيوتر. في النهايه يتم اعتبار برنامج القران الكريم للكمبيوتر من اهم البرامج الالكترونيه، التي لا غنى عنها الان والتي يبحث عنها الكثير من الاشخاص لكي يستطيعوا، الاستمتاع اللي تلاوات رائعه ومميزه باصوات مشايخ. كذلك; قراءة القران الكريم على مدى عقود وسنوات بالعديد من اللغات المختلفه في هذا التطبيق. كما ان موقع المصحف الذهبي. يعمل على ترجمه المعاني والتفاسير. كما انه متوفر باللغه العربيه لاكبر عدد من المسلمين، كما يمكنكم دوما الحصول علي احدث اصدارات برنامج القران الكريم المصحف الذهبي، من خلال متابعة موقعنا واتساب الذهبي 2023 | Download Whatsapp Gold almobasheronline.

Download ‎Golden Quran

Download ‎Golden Quran

مميزات المصحف الذهبي المصحف كامل 2023 ‎Golden Quran 2023

تنزيل القرآن الكريم. عزيزي القارئ اهلا بكم داخل موقعنا مجددا; تستطيع ان تقوم بزياره الموقع الرسمي لبرنامج القران الكريم 2023 بطريقه كامله. والذي تم تقديمه من داخل موقع القران الكريم بجامعه الملك سعود. ولكي تستطيع التعرف على هذا البرنامج قم بالدخول الى الموقع الرسمي وان اعجبك التطبيق قم بتحميله:

  • يتميز انه يعمل بدون انترنت و تستطيع الاستفاده من مزاياه الكثيره فيما يلي.
  • كما تستطيع قراءه القران الكريم داخل هذا التطبيقلك. وذلك لانه مكتوب بطريقه تشبه النسخه المكتوب بها المصحف المدني; بطريقه مشكله او بدون تشكيل باللغه العربيه.
  • كما ان قراءه القران الكريم مكتوبه بالتشكيل او بدون تشكيل وفقا الروايه حفص عن عاصم و روايه ورش. وقريبا سوف يتم اضافه روايه قالون الى البرنامج.
  • كذلك يحتوي علي قراءه لترجمه معاني القران الكريم; باكثر من 20 لغه مختلفه. لذلك يعتبر هذا التطبيق من اكثر التطبيقات الالكترونيه التي تغتصب القران الكريم شهره.
  • ايضا يمكنك ان تقوم بقراءه تفسير الايه الواحده من عده كتب. ومن اشهرها الكتب التي كلفت في تفسير القران الكريم; مثل; تفسير السعدي والبغوي والقرطبي وتفسير ابن كثير التي قسمت الى ثمانيه تفاسير باللغه العربيه. ومنها ثلاثه متوافره بلغات اخرى قد تم اضافتها الى داخل التطبيق.
  • كما تستطيع الاستماع لتلاوه القران الكريم باللغه العربيه للعديد من الاشخاص. بصوت امهر قرائي القران الكريم برواياته الثلاث والتي ذكرناها مثل تلاوه الشيخ الحصري. و ايضا تلاوه عبد الباسط عبد الصمد و كذلك تلاوه ماهر المعيقلي.
  • كذلك; تحميل تطبيق قرآن للكمبيوتر والشيخ مشاري العفاسي وايضا ياسين الجزائري وغيرها من علماء الدين والشيوخ.

مزايا المصحف الذهبي 2023 Download ‎Golden Quran المصحف الذهبي 2022

  • تنزيل المصحف الذهبي بدون نت. كما تستطيع داخل هذا التطبيق ان تستمع الي ترجمه معاني القران الكريم باللغه الانجليزيه.
  • كذلك تستطيع ان تستعين بالتطبيق لكي تقوم بحفظ الايات; لان هذا البرنامج يعمل على توفير امكانيه تكرار الايه عده مرات. وذلك حسب رغبه المستخدم وهذا يساعد في الحفظ بطريقه اسرع.
  • كذلك ميزه تكرار الايات داخل التطبيق تساعد على سهوله التيسير والتسهيل على المكفوفين. الذين لا يستطيعون ان يقوم بالقراءه من داخل المصحف بطريقه مباشره. فيستطيعان يقوم بتكرار الايه لحفظها بسهوله.
  • كما ان التطبيق مجاني بدون اي رسوم ماليه.
  • كما انك تستطيع من خلاله تعلم القران بطريقه سهله.
  • ايضا هناك نسخ غير مجانيه يوجد بها العديد من الامور الاضافيه التي قامت درسين للعلوم الشرعيه بوضعها.
  • كذلك لا يشترط داخل هذا التطبيق ان يتوفر انترنت فهو يصبح فعال في حاله عدم وجود الانترنت المصحف الذهبي 2022.
  • ايضا هذا التطبيق لا ياخذ اي مساحه كبيره على الهاتف.
  • كذلك تستطيع تشغيله للعديد من اجهزه الاندرويد والهواتف المحموله المختلفه و هواتف الايفون ايضا.
  • كما ان هذا التطبيق خالي من الاعلانات التي تعمل على تشتيت الذهن.
  • ايضا تستطيع تشغيل خاصيه اخفاء الايات من اجل المساعده في الحفظ والتسميع.
تحميل المصحف الذهبي

تحميل المصحف الذهبي 2023

تنزيل القرآن الكريم تحميل المصحف الذهبي 2023

تحميل خط المصحف الذهبي. كل ما يوجد داخل مصحف ايات الالكتروني سواء كان عباره عن تلاوات او تفاسير، او ترجمه لمعاني القران الكريم هو موجود باللغات المختلفه. و هو ايضا علم شرعي، تم اعتماده من خلال واحده من الجامعات الاسلاميه. كذلك; تطبيق Golden Quran الموجوده داخل المملكه العربيه السعوديه والتي تتناسب مع مذهب اهل السنه والجماعه. لذا لا داعي لك انت قلق نحو ذلك. لانه يمكنك ان تقوم بقراءه القران الكريم، والاستمتاع اليه فقط ثم تقوم بعمل تنقيحه بعنايه شديده جدا من قبل مجموعه متخصصه، لهذا الامر كما ان هذا التطبيق تم تحديثه من بعض الاخطاء. كذلك; التي كانت غير مقصوده والتي كانت موجوده داخل النسخه القديمه من التطبيق.

تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر 2023

المصحف الذهبي المخفى. تحميل القرآن الكريم; عزيزي القارئ بعد قيامك بتحميل تطبيق القران الكريم على جهاز الكمبيوتر وتثبيته، تستطيع ان تقوم بتشغيله بدون انترنت. كذلك; 2023‎ Golden Quran. يمكنك ان تقوم بالذهاب الى الموقع الرسمي لهذا التطبيق على جامعه الملك سعود. لكي تستفيد منه اما بالنسبه لطريقه عمل البرنامج بطريقه سهله وبسيطه. كما اننا قدمنا لكم شرح مبسط لها في خطوات تاليه. اولا يجب عليك ان تقوم بالذهاب الى اسفل هذه المقاله. بعد ذلك سوف تجد جميع روابط تحميل القران الكريم للكمبيوتر. او قم بالذهاب للموقع الرسمي الخاص، بالمصحف الالكتروني بجامعه الملك سعود. كذلك; موقع القران الكريم بجامعه الملك سعود ثم قم بتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل خط المصحف الذهبي 2023 تحميل المصحف الذهبي قرآن و تفسير و أدعية بدون نت

بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على جهازك و سوف تجد امامك واجهه البرنامج كما هو موضح في الصوره. يعد ذلك سوف تجد امامك نسخه مصوره موجود بها نصوص المصحف المدني مكتوبه في وجه التطبيق. وموجود على جانب هذه الصفحات من المصحف سهمين. كما يمكنك ان تقوم بالضغط عليهم; لكي تتنقل بين الصفحه التاليه و الصفحه السابقه. كذلك; قرآن كريم 2021 مجانًا; و هذا الجزء العلوي من المصحف. ايضا سوف تجد به عده قوائم موجود في القائمه السفليه اختيارات السوره والايه والجزء. وتجد انك تستطيع وضع رقم الايه او السوره التي ترغب بالذهاب اليها بطريقه مباشره. كذلك; تحميل تطبيق قرآن كريم 2023. كما ان هناك خليه فارغه للبحث يمكنك ان تقوم بالبحث عن الايه او السوره التي ترغب فيها كما هو امامك.

المصحف الذهبي المخفى 2023

تنزيل المصحف الذهبي apk, تحميل المصحف الورقي ايضا يوجد اختيار يسمى كافه المميزات. والتي يتيح لك هذا الخيار ان تقوم باظهار واجهه التطبيق بكل المميزات والخيارات والقوائم التي سميت به. و ذلك مثل خيار البحث وخيار التنقل بين الصفحات المصحف. وخيار الانتقال بين الايات والسور واختيار التفسير. وايضا هناك اختيار ثالث من هذه القائمه وهو تمرين الحفظ. عند الضغط عليه سوف تظهر لك صفحات المصحف فارغه موجود في اعلى وجه التطبيق.

المصحف الذهبي uptodown, كما انه سوف تجد خيار تمكنك من تحديد مجموعه من الايات. والتي تبدا بالايه رقم كذا وتنتهي بالايه رقم كذا في الصوره التي تختارها. اي بمعنى اذا كنت تريد ان تقوم ب مراجعه حفظ مجموعه من الايات سوف تجد البدايه والنهايه لها. ثم سوف تظهر لك بعد ذلك ايه الولايه الاخرى قم بالضغط على مكان الايه الفارغ داخل المصحف. ويمكنك التحكم في اظهار واخفاء الصفحه باكملها . ايضا اما بالنسبه للاختيار الاخير; وهو خيار الجوال الذي اذا قمت بالضغط عليه. سوف تنتقل الى النسخه الالكترونيه المخصصه للهواتف الذكيه.

Telecharger المصحف الذهبي

تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر.تنزيل المصحف الذهبي APK تحميل القرآن الكريم مكتوب للكمبيوتر يوجد داخل واجهه التطبيق صفحتين واحده منهم بداخلها نص من القران الكريم مكتوب، وافكار للمصحف المدني اما بالنسبه للصفحه الاخرى سوف تجد بداخلها، التفسير يمكنك ان تقوم بالضغط على نصف الايه. كذلك; تنزيل قرآن كريم 2021 مجانًا لكي يظهر لك القسم الخاص بالتفسير والذي يوجد في الصفحه المقابله لها. اما في الجزء العلوي من وجه التطبيق سوف تجد عنوان يسمى التفسير، عند فتح السهل والذي بجانبه سوف تجد مجموعه من الاختيارات الخاصه، بالتفسير يجب عليك ان تختار منها التفسير الذي تفضله على حسب. كذلك; قرآن كريم مجانًا لغتك في هناك عزت تفسيرات خاصه باللغه العربيه مثل تفسير ابن كثير والقرطبي وابن سعدي و تفسيرات اخرى بلغات.

تحميل المصحف الذهبي 2023, كذلك سوف تجد في الجزء العلوي من الوجه المصحف مربع خاص بالبحث يوجد بداخله، قائمه تسمى الخيارات كذلك; تنزيل قرآن كريم مجانًا و يمكنك الضغط عليها لكي تختار روايه المصحف، الذى ترغب فى قراءته فهناك مصحف ايات الالكتروني الذي يقدم.  بروايه حفظ التي تنتشر في مصر والسعوديه و روايه ورش المنتشره في بلاد المغرب العربي. وقريبا ان شاء الله سوف يتم اضافه روايه قالون له ايضا داخل هذه القائمه، لكي تستطيع ان تختار اي شيء تريده منها كما ان هناك قوائم موجوده داخل، كذلك; قرآن كريم 2022 واجهه البرنامج ما عدد صفحات المصحف المكتوبه لكي تتمكن من القراءه فقط بدون اي تشدد.

المصحف كامل 2023 المصحف الذهبي uptodown

Telecharger المصحف الذهبي. هناك عده خيارات خاصه بالمعاني والتي تستطيع من خلالها ان تقوم باختيار اللغه، التي ترغب في ان تقوم بتفسير معانيها و معاني الفاظ القران الكريم فاذا قمت بفتح هذه القائمه; سوف تجد الكثير من الترجمات اللفظيه لمعاني. كذلك; تحميل برنامج القران بدون نت الايه والتي تقف عليها بالكثير من اللغات مثل الانجليزيه و الفرنسيه و الالمانيه و غيرها من اللغات.

المصحف الذهبي النسخة القديمة, كذلك يوجد داخل الجانب الايمن العلوي زر يشبه مجسم الكره الارضيه عند قيامك، بالضغط على هذا الزر سوف تجد قائمه من الاختيارات التي تشمل اللغات والتي يعمل، بها هذا التطبيق حيث يمكنك الضغط على اللغه التي ترغب منها. كذلك; تحميل تطبيق ‎ Golden Quran بدون نت mp3 لكي تشاهد بها برنامج المصحف مثل اللغه الالمانيه واللغه العربيه واللغه الانجليزيه والعديد من اللغات. يمكنها ان تقوم بعمل اشتراك في خدمه التغريد الالي التي يوفرها هذا التطبيق، لجميع مستخدميه حيث يستطيع المشتركين في هذه الخدمه ان يقوم، بارسال تغريده بطريقه شكل الى يوميا وتحتوي على ايه من ايات. كذلك; القران الكريم وفق هذا التطبيق وحسب التفاسير والتلاوات الموضوعيه به وهذا يهدف الى القيام بنشر التطبيق ونشر القران وتعلمه.

تنزيل برنامج القراءن الكريم للكمبيوتر المصحف الذهبي بروايه ورش

القرآن الكريم مكتوب. هذا التطبيق من القران الكريم تم اصداره من خلال جامعه الملك سعود،حيث يوجد في هذا البرنامج المصحف بالكامل بافضل اصوات القراء التي تعمل، على البهار الزهن ولكن هناك عده اسئله خاصه بالمستخدمين. كذلك; تنزيل تطبيق قرآن كريم وسوف نقوم بعرضها عليكم كتالي:

المصحف الذهبي ويندوز 10 ما هو سبب اقبال المستخدمين على تنزيل برنامج القران الكريم مع العلم بوجود برامج شبيهه ؟ والاجابه هي بالفعل هناك برامج متطابقه مع برنامج القران الكريم في الكثير من المزايا. ولكن يوجد منها بعض الاشياء التي تنقصهم فهناك برامج خاصه بالصوره فقط بدون صوت وبرامج اخرى خاصه بالصوت بدون صوره. تفتقر مقاومات كثيره مما يجعل المستخدم غير قادر على سماع الكلمات ومخارج الالفاظ بطريقه جيده. كما ان هناك برامج اخرى يتم ظهور اعلانات على الشاشه بشكل متكرر وذلك يجعل المستخدم غير راضي عنها. اما بالنسبه ل تطبيق القران الكريم فهو يخلو من كل هذه العيوب السابقه. كما ان البرنامج يعمل على دعم اللغه الانجليزيه ليكون مناسب لجميع المستخدمين خاصه المسلمين الذين لا يتحدثون اللغه العربيه.

تطبيق المصحف الذهبي 2023. فائده تنزيل برنامج المصحف الذهبي. يمكن للمستخدمين ان يقوموا بالقراءه باستخدام التشكيل او بدون التشكيل من خلال نسخه مصحف المدينه المنوره. كذلك هذا التطبيق يعمل على توفير نوعين من القراءات يستطيع المستخدمين ان يقوموا باختيار اي طريقه منهم. المصحف الذهبي بروايه ورش عن عاصم و روايه حفص عن عاصم و انتشر مؤخرا انه مطور البرنامج يعملون على اضافه روايه قالون. كما يوجد داخل هذا البرنامج الكثير من مشايخ القراء ومنهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ الحصري. هذا التطبيق يعمل على دعم العديد من اللغات مثل العربيه والانجليزيه واليابانيه. وغيرها من اللغات التي وصلت الى 20 لغه تقريبا لكي تقوم بتفسير الايات. هذا التطبيق يحتوي على العديد من البيانات والمعلومات الموجوده على البرنامج. و المعتمده من جامعه العلوم الانسانيه الموجوده داخل السعوديه. تستطيع من خلال هذا البرنامج ان تقوم بحفظ الايات القرانيه بطريقه سريعه وبسيطه.

أهم إعدادات تطبيق المصحف الذهبي النسخة القديمة 2023 القرآن الكريم مكتوب 2023 شرح تفصيلي بالصور 2023

  • تنزيل المصحف الذهبي القديم، قرآن يوجد بجانب القوائم التي ذكرناها والتي توجد في اعلى وجه التطبيق على الجانب الايسر العلوي، منه ايضا خيار القارئ وهذا الخيار ينقلك الى المواد والتلاوات القرانيه، المسموعه من القران الكريم والذي يعمل على توفير المصحف بدون نت mp3 الالكتروني المصحف كامل سواء كان به ايات او تلاوات عذبه.
  • كما يحتوي التطبيق علي اشهر قراء القران الكريم على مدار السنوات السابقه او القديمه تلاوه، الشيخ عبد الباسط عبد الصمد وايضا تلاوه الشيخ محمود خليل الحصري.
  • تنزيل المصحف الذهبي pdf, كما يوجد بجانب، هذه ايضا تلاوات حديثه لاشهر القراء في تلاوه الشيخ. كذلك; تنزيل ‎ Golden Quranبدون نت mp3 مشاري العفاسي وماهر المعيقلي واغلب هذه القراءات بروايه حفص عن عاصم.
  • كذلك وتوجد ايضا العديد من التلاوات الاخرى والتي تختص بقراءه القران بروايه ورش، مثل روايه ياسين الجزائري ولا داعي للقلق نحو كل هذه التلاوات فهي مكتوبه.
  • ايضا سوف تجد، اسم القارئ بجانب الروايه التي تقراها باللغه العربيه. كذلك; تنزيل ‎ Golden Quranمجانًا.
  • كما ان هذا التطبيق متوفر بطريقه مجانيه دون دفع اي رسوم ماليه.
  • كذلك يوجد ترجمه صوتيه لمعاني القران الكريم المقروء متاحه ضمن هذه الخيارات داخل التطبيق، اخر اختيار موجود في الجهه العلويه اليسرى لوجه المصحف وهو خيار، التكرار والذي سوف تجد بداخله انك تستطيع ضبط اعدادات. كذلك;  تحميل تطبيق 2023 ‎Golden Quran بدون نت التكرار لكل ايه فاذا كنت من الاشخاص الذين يرغبون فى الاستعانه بهذا المصحف الالكتروني المميز; في حفظ ايات الكتاب الكريم يمكنك تكرار الايه الواحده، عدت مرات على حسب رغبتك.
  • كما ويمكنك ايضا تحديد رقم التكرار و تحديد، مده الانتظار بين كل ايه والايه الاخرى لكي تستطيع ان تقوم ايضا بترديد الايه وحفظها.

تحميل برنامج المصحف الذهبي 2024 Golden Quran – تحميل المصحف الذهبي قرآن و تفسير و أدعية بدون نت مجانا تنزيل القرآن الكريم بحجم صغير

و يمكنكم دوما الحصول علي احدث اصدارات برنامج القران الكريم 2023، من خلال متابعة موقعنا الشهير واتساب الذهبي 2023 | Download Whatsapp Gold almobasheronline. اتمنى ان تكون. كذلك; تحميل تطبيق قرآن مهكر نتمني ان تكون المقالة قد نالت على اعجابكم ورضاكم في موضوع اخر قريبا ان شاء الله.

تنزيل ‎Golden Quran

تنزيل 2023 Golden Quran

كان هذا استعراض تفصيلي مبسط عن برنامج القران الكريم 2024 من موقع almobasheronline

المصحف الذهبي APK

معلومات البرنامج المصحف الذهبي

  • اسم التطبيق المصحف الذهبي
  • رقم الإصدار 16.6
  • المطور almobasheronline
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-02-26
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 35 MB
  • لغة التطبيق

التعليقات

3