Hady 26 أغسطس، 2024 4.5 ANDROID تعليق واحد 6.0
مجاني

الارنب الصيني 2024 تحميل برنامج الارنب الصيني 2024 TutuApp APK تنزيل توتو اب في اي بي أحدث إصدار مجاناً لـ Android

3.5/5 - (16 صوت)

نبذة تعريفية عن الارنب الصيني 2023 تحميل برنامج الارنب للايفون 2023 TutuApp 2022 برنامج الارنب الصيني VIP 2023

الارنب الصيني 2023، TutuApp VIP for Android (APK), iOS and PC متجر الارنب الصيني 2023، هو من اهم المتاجر البديله لمتجر جوجل بلاي; فهناك قسم خاص بالتطبيقات والالعاب المدفوعه في متجر جوجل بلاي و متجر ابل ستور; تعمل على جذب الكثير من الاشخاص خاصه لان هذه التطبيقات والالعاب المدفوعه تكون رائعه وفي غايه الجمال; فهذا يجعل الكثير من الاشخاص يقومون بتحميل هذه التطبيقات والالعاب مقابل مبلغ من المال; ولكن هناك اشخاص غير قادرين على دفع هذا المبلغ. فهناك الكثير من الاشخاص لديهم الرغبه في ان يقوم بتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعه; من هواتف الاندرويد والايفون بطريقه مجانيه.

فانت الان ايها القارئ في حاجه الى ان تنفق الكثير من الاموال في تطبيقات لا نعلم عنها اي شيء الا بعد دفاع المبلغ وتحميلها. فاذا كان التطبيق في النهايه عديم الجدوى هذا سوف يجعلك تمتنع عن تحميل اي تطبيق مدفوع من اي نوع واتساب الذهبي 2024. ولكن من الان لن تواجه هذه المشكله مجددا ولا تقلق نحو ذلك فسوف نقوم داخل هذه المقاله بتوضيح كيفية تحميل tutuapp.vip, برنامج الارنب الصيني VIP; المتجر البديل لمتجر جوجل بلاي و ابل ستور والذي يجعلك تحمل التطبيقات والالعاب المدفوعه بطريقه مجانيه تماما بدون اى رسوم اشتراك; وهو متجر توتو اب 2023 Tutu app والذي يتم اعتباره على انه بديلا مهم جدا لجميع متاجر التطبيقات سواء في الاندرويد او في الايفون.

متجر الارنب الصيني apk

متجر الارنب الصيني apk

معلومات تقنية حول تنزيل الارنب الصيني 2023 متجر الارنب الصيني 2020 TutuApp للأندرويد الارنب الصيني للكمبيوتر 2023

اسم التطبيق / متجر الارنب الصيني 2023 النوع / APK Mobile config iOS الحجم 31 ميجابايت و 13 كيلو بايت لملف التكوين المطور TuTuApp. Vip. توتو اب تحميل برنامج TutuApp متجر الارنب الصيني 2020. اما بالنسبه للميزه داخل المتجر في TuTuApp Helper هو انه يوفر لك ان تقوم بعمل تنزيل لتطبيقات الاندرويد والايفون المدفوعه; ولكن بطريقه مجانيه بالاضافه الى انه يقوم بتوفير امكانيه الوصول الى الكثير من التطبيقات والالعاب الرائعه التي قد تم العمل على تعديلها; او الوصول الى الالعاب المهكره كل هذا من خلال متجر الارنب الصيني 2023 TuTuApp.

بالاضافه الى ان التطبيق يقوم بتزويدك بفرصه تنزيل وتعديل الالعاب بطريقه خارجيه; وايضا فتح جميع موارد اللعبه مره واحده. فهذا الامر لن يستغرق منك وقتا طويلا من اجل ان تكون بطلا في هذه اللعبه. والان عزيزي القارئ بعد ان قرات النافذه السابقه عن المتجر قم بمتابعه واستمرار القراءه داخل هذه المقاله; من اجل ان تتعرف على كيفيه تحميل متجر الارنب الصيني 2023 بطريقه مباشره وسهله على الاندرويد والايفون و اجهزه الكمبيوتر والماك، من خلال موقع واتساب الذهبي 2023.

التحديثات الجديدة في Tutu app 2023 الارنب الصيني 2023 TutuApp برنامج تهكير الارنب الصيني 2023

الارنب الصيني 2023 TutuApp APK توتو اب apk, واتساب الارنب الصيني ايفون العرب. عزيزي القارئ قبل ان تذهب الى الجزء الخاص بطريقه تحميل tutuapp عربي 2023 وتثبيت المتجر على جهازك الشخصي; فمن المهم والضروري اولا ان نقوم بمشاركه المميزات الرائعه لهذا المتجر; فهو من اروع البدائل لمتجر جوجل بلاي فأهم ميزه داخل هذا التطبيق هي جميع محتوياته مجانيه ولا تحتاج الى دفع اي شيء مقابلها; فلكي تتعرف على المزيد من المميزات والخصائص الموجوده داخل توتو اب تابع معنا باقي المقاله; لكي تتعرف عليها وتقوم بتجريبها بنفسك. الواجهه الخاصه بهذا المتجر تشبه الواجهه المستخدمه في متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد و متجر ابل ستور لهواتف الايفون والايباد; وبالتالي لن تجد الى اي صعوبه او اي مشكله في استخدام التطبيق او التنقل من خلاله; فسوف تكون قد تعرفت عليه من خلال دخولك على متجر جوجل بلاي او متجر ابل ستور.

تنزيل متجر الارنب الصيني للأندرويد والأيفون 2023

برنامج تهكير الارنب الصيني. تحميل برنامج TutuApp للاندرويد عربي تحميل المتجر الصيني للاندرويد 2023 الخطوه الأولي. يجب أن تأخذ حزرك لانك تقوم بتحميل التطبيق كطرف ثالث فلابد من الضروري ان تتوجه الى الاعدادات. ثم بعد ذلك تختار كلمه الحمايه في هواتف الاندرويد و تقوم بتفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفه. بعد ذلك سوف تتمكن من تنزيل برنامج الارنب الصيني علي هاتفك بصيغه APK من خلال موقعنا واتساب الذهبي 2024 almobasheronline. بعد ذلك ينتظر حتى ينتهي تحميل ملف APK طب المجرد ان ينتهي هذا التحميل اذهب الى موقع التحميل في الجوال لهواتف الاندرويد الخاصه بك. واضغط على كلمه APK من اجل ان تبدا عمليه تثبيت البرنامج.

تحميل برنامج الارنب لجميع الأجهزة. تحميل متجر الارنب الصيني 2023 TutuApp لـ Android. كيف احمل برنامج الارنب سوف تظهر لك بعد ذلك تعليمات التثبيت على الشاشه. فهذه التعليمات تعتبر بسيطه للغايه فقط قم بقرائتها لكي يتم استمراريه التثبيت. بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعه خيارات اخرى قم بالضغط علي install. كما انه لكي يسمح للبرنامج الاعداد في تثبيت التطبيق لهواتف الاندرويد الخاصه بك انتظر حتى تنتهي عمليه تثبيت البرنامج. كذلك بمجرد نجاح هذه العمليه سوف تجد امامك ايقونه متجر الارنب الصيني على الشاشه الرئيسيه للهاتف الخاص بك. قم بالضغط على كلمه تشغيل البرنامج. وبعدها سوف تستطيع ان تتصفح بكل حريه في جميع التطبيقات والالعاب الموجوده داخل التطبيق دون اي رسوم ماليه.

تنزيل TutuApp

تنزيل TutuApp

مميزات الارنب الصيني 2023 تحميل tutuapp vip مجانا للايفون 2023 TutuApp 2022

  • كيف احمل الارنب الصيني للايفون 2023. تحميل المتجر الصيني للايفون 2022 منظف. هذا المتجر يوجد بداخله منظف خاص بذاكره التخزين المؤقته. ايضا هناك منظف للجوال الذكي; كل هذا من خلال التخلص من جميع الملفات والبيانات الغير مرغوب فيها. سواء كانت هذه الملفات موجوده على الاجهزه اللوحيه او الهواتف الذكيه.
  • كذلك مساحه ضخمه. يوجد داخل متجر الارنب الصيني الموجود على الاندرويد والايفون مخزون يعتبر ضخم للغايه. فانت لست مضطر لان تقوم بعمل بحث عن اي تطبيق او اي لعبه في اي متجر بديل. فهذا البرنامج يقوم بتوفير كثير من التطبيقات والالعاب بشكل منتظم و بكل سهوله.
  • تحميل المتجر الصيني للايفون. حيث انه خفيف على الايفون تطبيق الارنب الصيني للايفون 2023 يعتبر خفيف الوزن للغايه على هواتف الايفون. حيث انك لا تواجه اي صعوبه في المساحه التخزينيه عند تثبيت المتجر تحديث مستمر. ايضا جميع التطبيقات والالعاب الموجوده داخل المتجر تتلقى تحديثات بطريقه مستمره. لكى تتاكد من ان لديك احدث اصدار على جهازك. كما انك تستطيع ان تختار تحديث عن وصوله للتطبيقات او ان تقومب تاجيله الى وقت مناسب اخر.
  • لا يحتاج الى الروت او جيلبريك. كما ان متجر الارنب الصيني لا يحتاج الى عمل صوت لهواتف الاندرويد الخاصه بك. بالاضافه الى انه لا يحتاج ايضا الى عمل جيلبريك لجهاز الايفون لكي تستطيع ان تثبته.
  • كل هذه المميزات والخصائص تعتبر هي الرئيسيه لمتجر الارنب الصيني; ولكي تقوم بالتعرف على المزيد عن متجر الارنب الصيني تحتاج الى تثبيته بنفسك. ولذلك سوف ننتقل بعد ذلك الى خطوات التحميل والتثبيت الخاصه بالتطبيق على هواتف الايفون والاندرويد والماك والكمبيوتر.
تحميل متجر الارنب الصيني

تحميل متجر الارنب الصيني 2023

تحميل برنامج الارنب لجميع الأجهزة

توتو اب مجاني. من اجل القيام بتحميل متجر الارنب الصيني علي اجهزة الايفون او الايباد تحميل برنامج الارنب للايفون 2023. سوف تكون بحاجة الي مساعدة متجر تطبيقات اخر. ايضا بمكنك استخدام TweakBox أو vShare أو AppValley، ولكن افضل هذه المتاجر متجر AppValley والذي من خلاله تستطيع ان تحصل علي العديد من التطبيقات. ومن اجل تحميل هذا المتجر قم بالدخول الي متصفح سفاري. انتظر قليلا حتي تنتهي صفحة الويب من التحميل وبعد تحميل الصفحة قم بالنقر علي تثبيت AppValley. ‏قم بتثبيت ملف تعريف AppValley من الاعدادات الخاصة بهاتفك. بعد ان يتم تثبيت متجر AppValley سوف تلاحظ ظهور أيقونة المتجر علي شاشة الهاتف الخاص بك. ‏الان قم بالتوجه الي المتجر وافتحه وابحث عن متجر 2023 TutuApp. وانقر علي امر البحث وسوف يظهر لك عدة خيارات. قم بالنقر علي أيقونة التطبيق قم بالنقر علي احصل من اجل البدء في تحميل التطبيق.

الان تستطيع استخدام المتجر والتمتع بكافة المميزات التي يقدمها والتمتع بتحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني. كما ان هناك تحديث جديد; حيث تم اصدار نسخة جديدة من متجر الارنب الصيني هي الارنب الصيني الذهبي Tutuapp VIP 2023. ولكن هذه النسخة ليست مجانية فمن اجل الحصول عليها سوف تحتاج الي دفع 14 دولار في السنة. كذلك ما يميز هذه النسخة انها تحتوي علي العديد من المزايا الغير موجودة في النسخة المجانية.

كيف احمل الارنب الصيني للايفون 2023

تحميل tutuapp vip مجانا للايفون. برنامج الارنب الصيني للاندرويد 2023 من اشهر البرامج التي يتم استخدامها وتعمل علي منافسة متجر اب ستور; حيث يعمل متجر الارنب الصيني علي تقديم التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني او بمبالغ صغيرة للمستخدمين; الامر الذي دفع شركة ابل الي محاربة متجر الارنب الصيني وحظره ولهذا تم استخدام برنامج نسيتول من اجل منع حظر التطبيق; ولهذا تحول التطبيق من مجاني الي مدفوع. يبلغ سعر النسخة المدفوعة من برنامج الارنب الصيني بحوالي 19 دولار في السنة.

كما يتيح البرنامج العديد من الوسائل المختلفة لدفع المبلغ. سعر المتجر لمدة عام هو 19 دولار وسعره لمدة عامين 26 دولار وسعره لمدة ثلاث اعوام 37 دولار; اما في حالة رغبتك في الحصول علي تطبيق الارنب الصيني مدي الحياة فسوف تحتاج الي دفع مبلغ 46 دولار. كما يحتوى المتجر علي عدد كبير من االاصدرات بمختلف الاحجام, 3.4.6: الحجم: 21.83 ميجابايت 3.2.6: الحجم: 20.79 ميجابايت. 3.2.1: الحجم: 3.15 ميجابايت 3.2.1: الحجم: 23.62 ميجابايت. 3.1.5: الحجم: 23.52 ميجابايت. 3.1.4: الحجم: 23.58 ميجابايت. 3.1.3: الحجم: 23.56 ميجابايت. 3.1.2: الحجم: 23.33 ميجابايت. 3.0.5: الحجم: 14.45 ميجابايت 3.0.4: الحجم: 12.56 ميجابايت 3.0.2: الحجم: 12.29 ميجابايت 2.4.11: الحجم: 6.37 ميجابايت 2.3.18: الحجم: 5.96 ميجابايت.

بديل برنامج الارنب الصيني PUBG

كيف احمل برنامج الارنب. كيف انزل توتو اب 2023, ‏ان الهدف الاساسي الذي يتم تحميل محاكي الاندرويد من أجله هو لعب العاب الاندرويد علي شاشة الكمبيوتر. من اجل التمتع بتجربة افضل علي شاشة اكبر من شاشة الهاتف. والمميز في برنامج الارنب الصيني انه لن يتيح لك فقط لعب الالعاب علي شاشة الكمبيوتر. بل سوف يتيح لك امكانية الحصول على الالعاب المدفوعة بشكل مجاني.

سوف تحتاج في بداية الامر الي تحميل محاكي للاندرويد. ومن البرامج التي تستطيع تحميلها برنامج بلوستاكس Bluestacks او نوكس Nox App Player. ‏بعد ان تقوم بتحميل الاعداد الغير متصل Offline Setup قم بالضغط عليه من اجل ان تقوم بتثبيته. فقط اتبع الارشادات التي سوف تظهر لك وقم بالنقر علي تثبيت. ‏بعد ان يتم تثبيت المحاكي تستطيع تحميل تطبيق TutuApp. قم بالنقر كليك يمين على ملف APK وسوف تظهر لك قائمة قم بالنقر علي خيار Open With ثم خيار Nox App Player. او المحاكي الذي تقوم باستخدامه. بعد قيامك بهذا الامر سوف يقوم المحاكي باختيار ملف apk من اجل تثبيته علي الجهاز سواء اكان يعمل بنظام الاندرويد او الماك. ‏بعد ذلك سوف تظهر لك ايقونة البرنامج علي شاشة محاكي الاندرويد. ‏الان تستطيع البدء في استخدام التطبيق والتمتع بمميزاته.

تحميل برنامج الارنب للكمبيوتر 2023 برنامج الارنب الصيني vip

ليس من الضرورة ان تقوم بإنشاء حساب علي برنامج متجر الارنب الصيني من اجل استخدامه. فهو امر ليس ضروري; ولكن ينصح بإنشاء حساب من اجل التمتع بالمزايا التي تتمثل في نقاط وهدايا يمكن استخدامها. وكذلك يتيح لك التسجيل حفظ عمليات التحميل التي تقوم بها من خلال التطبيق. إذا قمت باستخدام هاتف اخر; ومن اجل القيام بانشاء حساب فقط اتبع الاتي:

من خلال القائمة الجانبية قم بالنقر علي الدائرة او Check in حيث سوف يتم توجيهك الي صفحة التسجيل. الصفحة مكونة من خانتان الاولي يتم إدخال البريد الالكتروني. او رقم الهاتف الخاص بك; والخانة الاخري من اجل إدخال الرقم السري. وذلك في حالة امتلاك حساب علي المتجر; اما في حالة عدم امتلاك حساب. فقم بالنقر على تسجيل مستخدم جديد. ‏سوف يتم توجيهك الي صفحة التسجيل. وسوف تلاحظ وجود العديد من طرق التسجيل; فتستطيع التسجيل بواسطة رقم الهاتف. او البريد الالكتروني او الاسم. في هذا الشرح سوف نقوم باستخدام الطريقة الثالثة. ‏سوف يظهر لك ثلاث خانات الاولي هي اسم المستخدم والذي يجب ان يكون غير مستخدم من قبل; قم بكتابة كلمة السر الخاصة بك ثم قم بتكرارها مرة اخري وأنقر علي زر التسجيل. ‏والان انت تمتلك حساب علي متجر الارنب الصيني.

تحميل برنامج الارنب مجانا للايفون 2020 بدون جلبريك

الارنب الصيني للكمبيوتر. تنزيل متجر الارنب الصيني هناك العديد من المتاجر التي تعمل علي تقديم نفس الخدمات. التي يقوم متجر الارنب الصيني بتقديمها; ولكن ما يجعل متجر الارنب للصيني مميز حقا هو انه امن تماما للاستخدام. وهذا اكثر ما يتطلبه المستخدمون. بالإضافة الي امان التطبيق فانه يتيح للمستخدمين الحصول علي العديد من التطبيقات المختلفة من خلال المكتبة الضخمة التي يحتوي عليها التطبيق; كما يقدم العديد من المزايا الرائعة للمستخدمين. يتم تحديث المتجر باستمرار من قبل المطورين وهذا التحديث يساعد علي اضافة التطبيقات المعدلة والالعاب; وتطبيقات البلس بشكل مستمر للتطبيق وهذا ما يجعل التطبيق مميز وليس به منافس. المتاجر الاخري تتطلب من المستخدمين عمل رووت او جيلبرك للهاتف او الجهاز; من اجل تحميل التطبيقات المعدلة. وتطبيقات البلس والالعاب المهكرة. وهذا الامر يؤدي الي اضرار للاجهزة; ولكن مع متجر الارنب الصيني لن تحتاج الي كل هذا. فهو يتيح لك تحميل التطبيقات بشكل امن.

تنزيل الارنب الصيني 2023 احدث اصدار

تحميل برنامج الارنب للكمبيوتر 2023. يعتبر من اكثر المتاجر امان لاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر; حيث قام المطورين في اخر اصدار للتطبيق باصلاح كافة العيوب الموجودة في الاصدارات السابقة منه; وبذلك لن تواجه اي مشاكل اثناء استخدام المتجر وتحميل التطبيقات. التطبيقات التي سوف تقوم بتحميلها من خلال التطبيق سوف تحتوي علي مميزات واداء افضل; كل هذا مع ضمان امانك وامان خصوصيتك.

الارنب الصيني الذهبي 2023: لا يوجد بالمتجر اي اعلانات. ‏نسخة الارنب الصيني للايفون لا يوجد بها اي نوع من انواع المشاكل. كما ان النسخة الذهبية المخصصة للايفون تحتوي علي اللغة الإنجليزية وليس الصينية فقط مما يسهل استخدم المتجر. استقرار اداء التطبيقات الموجودة في المتجر. هذه النسخة تعمل علي توفير التطبيقات والالعاب بشكل مجاني. ‏تستطيع أن تقوم بتحميل النسخة المدفوعة من المتجر بشكل مجاني.

كيف انزل توتو اب 2023

تحميل برنامج الارنب للايفون 2020 بدون جلبريك. تنزيل توتو اب 2023 apk متجر الارنب الصيني من المتاجر المميزة حقا وذلك لما يقدمه للمستخدمين من مزايا متنوعة. فمن خلاله تستطيع ان تقوم بتحميل التطبيقات المختلفة حيث يحتوي علي مكتبة كبيرة من التطبيقات والالعاب, وكذلك تطبيقات غير موجودة علي المتاجر الرسمية مثل تطبيقات البلس والالعاب المهكرة وهو امن تماما علي الأجهزة. تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيقات والالعاب المختلفة من المتجر دون ان تكون بحاجة الي عمل روت او جيلبريك للهاتف الخاص بك. وهذا يضمن لك حماية الجهاز الخاص بك من التلف او تعرض امانك للانتهاك من قبل الاخرين، كما ان المتجر يتم تحديثه بشكل مستمر من اجل التغلب علي المشاكل الموجودة به. واضافات المميزات التي تتناسب مع المستخدمين له.

كيف انزل توتو اب. تنزيل TutuApp Apk 2023 هناك نسخة خفيفة من متجر الارنب الصيني يسمي TuTuApp Lite 2023, وهذه النسخة تكون اخف من النسخة العادية حيث ان حجمها اصغر من النسخة الاصلية. تستطيع القيام بتحميل هذه النسخة وتحميل التطبيقات والالعاب المختلفة وهذه النسخة متاحة لاجهزة الايباد والايفون وكذلك اجهزة الاندرويد. تنزيل متجر الارنب الصيني 2023 TuTuApp الإصدار الجديد، لم يتم تحديد التغيرات التي تم اضافتها الي الاصدار الاخير من التطبيق من قبل المطورين، لكن يمكن القول انه تم اصلاح بعض الاخطاء التي تواجه المستخدمين اثناء تشغيل التطبيق فاصبح المتجر بذلك اكثر سرعة.

افضل المتاجر البديلة لمتجر الارنب الصيني للاندرويد APK

متجر تويك بوكس TweakBox: واحد من افضل البدائل لمتجر الارنب الصيني Ioskw ipau ae tutuapp، فمن خلاله تستطيع الحصول علي التطبيقات والالعاب المختلفة حتي ان كانت هذه التطبيقات غير موجودة علي المتاجر الرسمية.

متجر اب فالي AppValley: من اهم مميزات هذا المتجر انه يوفر اداء مستقر للمستخدمين فلن يتوقف التطبيق اثناء قيامك باستخدامه ويتوفر في المتجر العديد من تطبيقات البلس لذلك فهو بديل رائع لمتجر الارنب الصيني.

‏متجر نينجا iOS Ninja: من بدائل متجر الارنب الصيني حيث ان المتجر ادائه مستمر حيث انه لا يتعرض للحظر من قبل نظام ios.

ايضا متجر باندا هليبر Panda Helper: من البدائل الهامة جدا لمتجر الارنب الصيني حيث لا يحتوي هذا التطبيق علي اي اعلانات.

متجر أبتويد Aptoide: من افضل المتاجر لانظمة تشغيل الاندرويد حيث يقوم هذا المتجر بتوفير العديد من التطبيقات والالعاب للمستخدمين. وذلك لاحتوائه علي مكتبة ضخمة من التطبيقات والالعاب، كما ان المتجر تصميمه مميز جدا ويتميز بواجهة سلسة مما يسهل علي الجميع استخدامه بدون اي مشاكل، والمتجر حجمه صغير فلن تحتاج الي مساحة كبيرة من اجل تحميله كما ان التطبيقات والالعاب يتم تحميلها بشكل مجاني.

متجر VShare : من البدائل الهامة جدا لمتجر الارنب الصيني تحميل TutuApp VIP مجانا للايفون iOS 14. حيث من خلال هذا المتجر تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب المختلفة وكذلك يوفر المتجر للمستخدمين التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني، كما انك لن تكون بحاجة الي عمل روت للجهاز من اجل تحميل التطبيق مما يضمن لك عدم حدوث اي ضرر لجهازك، ويحتوي التطبيق علي العديد من المميزات ومن ضمنها خاصية مدير التحميلات الذي يتيح للمستخدم امكانية التحكم في كل عمليات التحميل.

بديل متجر الارنب الصيني TutuApp Alternative 2023

ايضا، متجر Appvn: من ضمن البدائل التي يمكن الاعتماد عليها بديل برنامج الارنب بدلا من متجر الارنب الصيني حيث تستطيع الحصول علي التطبيقات والالعاب المختلفة من خلال هذا المتجر، كما ان المتجر خفيف والتعامل معه سهل للغاية.

متجر موبوجيني Mobogenie: من ضمن البدائل المتاحة لمتجر الارنب الصيني حيث من خلاله تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب المختلفة حيث يحتوي علي مكتبة ضخمة من التطبيقات والالعاب ويتم تحديث المتجر بشكل مستمر من اجل الحصول علي التطبيقات والالعاب الجديدة بشكل دوري. ولا تقتصر عمليات التحميل علي التطبيقات والالعاب ولكن يمكن أن تقوم بتحميل الصور والخلفيات من خلال هذا المتجر الارنب الصيني PUBG، والمتجر خفيف ويوفر التطبيقات بشكل مجاني. ‏

متجر ون موبايل ماركت 1Mobile Market: من افضل البدائل لمتجر الارنب الصيني حيث من خلاله تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب المختلفة بشكل مجاني، ويتميز المتجر بان ادائه مستقر فلن تواجه مشكلة توقف المتجر اثناء استخدامك له، كما ان التطبيق مجاني فلن تحتاج لدفع اي رسوم لتحميله، ويناسب التطبيق جميع انظمة تشغيل الاندرويد.

و اخيرا متجر موبو ماركت Mobo Market: يشبه هذا المتجر متجر ون موبايل ماركت ابذي قمنا بشرحه في السطور السابقة فهو من بدائل متجر الارنب الصيني. فمن خلاله تستطبع الحصول علي العديد من التطبيقات والالعاب المختلفة والعديد من المزايا التي يوفرها المتجر للمستخدمين، والمتجر مجاني بالكامل يتميز باستقرار الاداء وسهولة الاستخدام.

كما يمكنك الان تحميل احدث اصدارات متجر الارنب الصيني TuTuApp توتو اب 2021 من خلال موقع واتساب الذهبي 2024 almobasheronline و بشكل حصري.

شرح متجر tutuapp للاندرويد اخر اصدار 2023

1- هل يجب الدفع مقابل الحصول على متجر الارنب الصيني TutuApp؟ المتجر مجاني بالكامل فلن تحتاج الي دفع اي رسوم من اجل تحميله ويتيح لك المتجر العديد من التطبيقات والالعاب المختلفة بشكل مجاني.

2- هل يمكن تحميل متجر الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك؟ ‏لا يحتاج متجر الارنب الصيني الي عمل روت او ايضا جلبريك علي الجهاز الخاص بك من اجل تحميله وهذا يضمن لك امان الجهاز الخاص بك ولن تكون بحاجة الي كسر ضمان هاتف الايفون توتو اب للايفون 2020.

‏3- هل متجر 2023 TutuApp متاح للكمبيوتر؟ ‏هناك نسخة مصممة لاجهزة الكمبيوتر وهذا امر رائع يزيد من استخدام المتجر علي نطاق واسع ويؤدي الي انتشار التطبيق وزيادة استخدامه.

‏4- هل يتطلب متجر TutuApp للايفون جيلبريك؟ ‏لا لن تضطر الي عمل جلبيرك علي هاتف الايفون الخاص بك من اجل الحصول علي المتجر، كما ان هذا يدل علي ان التطبيق امن تماما للاجهزة .

ما هي التطبيقات او المتاجر الاخرى التي تشبه TutuApp؟ تظهر العديد من المتاجر بشكل يومي متكرر وهذه المتاجر تختلف باختلاف الغرض منها فبعضها يتم تصميمه من اجل تحقيق الربح والبعض الاخر من اجل خدمة المستخدم ومن هذه المتاجر Zestia Estender و الذي من خلال تحميله سوف تحصل علي العديد من التطبيقات والالعاب وكذلك متجر AppEven.

تحميل الارنب الصيني 2023 اخر اصدار

6- هل يمكن تحميل متجر توتو اب 2023 TutuApp على الماك؟ نعم تستطيع تحميل المتجر علي الماك والحصول علي التطبيقات والالعاب المختلفة.

7- ماذا يمكنك أن تفعل إذا لم يتم تثبيت توتو اب 2022 TutuApp على أي أجهزة؟ في هذه الحالة قم بالتاكد من اتصال الانترنت الخاص بك. كذلك يجب ان يكون اتصال الانترنت جيد ومستقر حتي لا تحدث اي اخطاء.

8- ما هو أحدث إصدار من توتو اب 2023 TutuApp؟ قام المطورون باصدار نسخة جديدة من المتجر بها العديد من المزايا وهو اخر اصدار من المتجر.

9- هل يسبب توتو اب TutuApp أي ضرر للجهاز؟ ايضا بالإضافة الي كافة المزايا التي يقوم متجر الارنب الصيني بتقديمها للمستخدمين الا انه به ميزة رائعة جدا يبحث عنها كل المستخدمين وهي ان المتجر امن للغاية ويوفر لك العديد من التطبيقات والالعاب بشكل مجاني وايضا تطبيقات البلس والألعاب المهكرة.

أهم إعدادات متجر الارنب الصيني 2023 tutuapp.vip تحميل برنامج الارنب لجميع الأجهزة 2022 شرح تفصيلي بالصور 2023

  • ‏تسجيل حساب جديد: كما ذكرنا في الشرح بالاعلي فان قيامك بتسجيل حساب علي متجر الارنب الصيني سوف يساعدك في الحصول علي العديد من المزايا علي شكل هدايا ونقاط وكذلك حفظ سجل التنزيلات في حالة استخدامك هاتف اخر TutuApp تنزيل iOS.
  • الاعدادات: تستطيع ان تقوم بتغيير الاعدادات بما يتناسب معك. فتستطيع ان تقوم بتخصيص بعض الاشياء الموجودة داخل التطبيق. كذلك تغيير الخصائص بما يتناسب معك ومن هذه الخصائص خاصية التثبيت اونلاين و مسح التخزين المؤقت و تغيير لغة البرنامج. ايضا التحكم فى شبكة التحميل سواء من بيانات الاتصال او من الواي فاي.
  • التطبيقات: كما ان خلال هذا القسم سوف تجد عدد كبير من التطبيقات التي يتيح التطبيق تحميلها. ايضا سوف تجد تطبيقات غير متوفرة علي المتاجر الرسمية. مثل تطبيقات البلس, وهذا القسم يتم تقسيمه الي 3 فئات هي الاكثر استخداما والمفضلة والتطبيقات الجديدة للمتجر. ايضا قسم يضم فئات عديدة من التطبيقات وهذا القسم مشابه لقسم الالعاب ولكن الاختلاف يكون في المحتوي.
  • ‏الالعاب: تحميل متجر الارنب الصيني TutuApp لـ Android, كما يضم هذا القسم جميع الالعاب التي يتيحها متجر الارنب الصيني. ومن ضمن هذه الالعاب الالعاب المهكرة التي لا تتيحها المتاجر الرسمية. كما ان هذا القسم مقسم 3 فئات هي الالعاب المفضلة والعاب الجديدة وفئات الالعاب الاخري التي يتيحها التطبيق. ايضا هذا القسم مشابه لقسم التطبيقات كما ذكرنا سابقا. ‏
  • مدير التنزيلات: كذلك يحتوي متجر الارنب الصيني علي العديد من الخصائص المختلفة للمستخدمين ومن هذه الخصائص خاصية مدير التنزيلات. والذي يتيح لك امكانية متابعة التطبيقات والالعاب التي تقوم بتحميلها مثل تحديث هذه التطبيقات. وكذلك معرفة المساحة التخزينية المتوفرة علي جهازك، وكذلك امكانية ايقاف التحميل او حذف التطبيقات.
TutuApp Download

TutuApp Download

تنزيل الارنب الصيني 2023 TutuApp أخر إصدار 2022 الارنب الصيني ايفون العرب 2023

كما ان المتجر له مميزات فإنه يحتوي علي عدد من العيوب ايضا. وفي السطور التالية سوف نشرح اغلب المشاكل التي تواجه المستخدمين وطرق حلها:

لا يمكن تحميل TutuApp فى الوقت الحالي او TutuApp Couldn’t be Downloaded At This Time: من اجل حل هذه المشكله. تحتاج الي ضبط اعدادات الشبكة الخاصة بجهازك. ومن اجل القيام بهذا قم بالدخول الي الاعدادات ثم انقر علي خيار الشبكة ثم إعادة تعيين اعدادات الشبكة. ثم قم باعادة تشغيل جهازك وقم بمحاولة تحميل المتجر مرة اخري.

عدم تثبيت التطبيقات فى TutuApp: في حالة قيام المطورين بتخفيض الخوادم بغرض اجراء تحديثات هامة. ففي هذه الحالة لا يتوفر حل للمشكلة، لكن لا تقلق فالخوادم تتكون بسرعة. كذلك ‏اذ لم تكن المشكلة في الخادم فتستطيع ان تقوم بحذف ذاكرة التخزين المؤقت في المتجر. و ذلك من خلال التوجه الي الاعدادات ثم اختيار التطبيقات المثبتة والاطلاع علي متجر الارنب الصيني ثم من خلال اعدادات المتجر قم بحذف البيانات ثم النقر علي ايقاف اجباري للمتجرز وهذه الخطوات هي نفسها في حالة لانظمة تشغيل الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر Télécharger TutuApp. انتظر بعض الوقت ثم حاول تثبيت التطبيق مرة اخري.

متجر الارنب الصيني TutuApp لا يعمل على الايفون: متجر الارنب يمكن ان يكون السبب في المشكلة هي عدم قيامك بتوثيق متجر الارنب الصيني. من اجل حل المشكلة قم بالتوجه الي الاعدادات ثم انقر علي خيار عام. ثم الملفات الشخصية و إدارة الأجهزة; ثم قم بتوثيق ملف تعريف المتجر وقم بتشغيل التطبيق مرة اخري.

‏لا يمكن تثبيت متجر توتو اب TutuApp على الاندرويد: يمكن ان تكون المشكلة هي انك لم تقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة. لذلك; قم بالتوجه الي الاعدادت ثم انقر علي خيار الامان. وقم بتفعيل مصادر غير معروفة ثم حاول تثبيت المتجر مرة اخري.

كان هذا استعراض تفصيلي مبسط عن تحديث متجر الارنب الصيني 2023 من موقع almobasheronline

الارنب الصيني APK

معلومات البرنامج TutuApp

  • اسم التطبيق TutuApp
  • رقم الإصدار 6.0
  • المطور almobasheronline
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-08-31
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 1.7GB
  • لغة التطبيق

التعليقات

1