Hady 25 أغسطس، 2024 4.5 ANDROID 2 تعليقات 102.2.1-Release (12.5.6)
مجاني

APK تحميل متصفح تور 2024 – تنزيل تور 2024 : تحديث متصفح تور Tor Browser من أجل Android

Rate this post

نبذة تعريفية عن متصفح تور 2024 موقع تور الرسمي Tor Browser 2023 متصفح تور للكمبيوتر 2024

متصفح تور 2023. تحميل متصفح تور 2023. نحن نقوم بتصفح الانترنت بشكل يومى حيث نعتمد على الانترنت; في جميع امور حياتنا سواء من اجل العمل او من اجل الترفيه. كذلك; ولهذا نحتاج الى متصفح جيد من اجل سهوله القيام بالمهام المختلفة; حيث ان كثير من الاحيان يواجه المستخدمين مشكله في التعامل مع المتصفح الخاص بهم. كذلك; ولكن المشكله الاساسيه في المتصفح وليس في الانترنت او في الراوتر; في حال استخدام متصفح جيد لن يواجه المستخدم مشكله بطئ الانترنت. كما انه ; من خلال هذا المتصفح يستطيع المستخدم ان يحصل على تجريب التصفح جيده; ومن اهم المتصفحات التي يعتمد عليها المستخدمين في الوقت الحالي متصفح تور الذي أعطي للمستخدمين تجربه تصفح جيده للغاية.

متصفح تور للاندرويد تم تاسيس هذا المتصفح لاول مره في البحريه الامريكيه; وكان الهدف الرئيسي الذي من اجله تم انشاء هذا المتصفح هو نقا الخطط العسكريه والرسائل واتساب الذهبي 2024. كذلك; بين القيادات في شكل مشفر وذلك حتى لا يستطيع الاعداء ان يطلعوا على هذه الخطط. كان هذا المتصفح يتم تمويله في البدايه من قبل المؤسسه العسكريه; تحميل برنامج تور ولكن بعد ان تم تطوير هذا المتصفح وإصدار تطوير جديد منه اصبح هذا المتصفح يتم تمويله. كذلك; من قبل العديد من مؤسسات الدوله العلميه والتكنولوجية حيث يعتبر هذا المتصفح مصدر امن لتصفح الانترنت.

متصفح تور APK

متصفح تور APK

معلومات تقنية حول تنزيل متصفح تور 2024 متصفح تور للاندرويد 2023 Tor Browser للأندرويد طريقة تحميل متصفح تور 2023

موقع تور الرسمي. متصفح تور 2023 متصفح تور للكمبيوتر من خلال هذا المتصفح متصفح tor يستطيع المستخدم بسهوله; ان يقوم بتصفح مختلف مواقع الانترنت بشكل سري وخاص وهذا الامر يوفر للمستخدم قدر كافي من الحمايه والامان. حاز هذا المتصفح على اعجاب عدد كبير من المستخدمين; منذ ان تم إصداره. و نال على اعجاب رواد الانترنت; وبسبب المزايا العديد التي يوفرها هذا المتصفح للمستخدمين. والذي حاز على العديد من الجوائز. السيب الرئيسي الذي تم انشاء هذا المتصفح من اجله هو تصفح مواقع الانترنت المختلفه بشكل خاص. وذلك من خلال عدم الافصاح عن هويه المستخدم وهذا الامر يوفر للمستخدم حمايه البيانات. من خلال هذا المتصفح يستطيع المستخدم ان يقوم بتشفير البيانات الاتصال و بيانات الانترنت. وان يتم إخفائها عند التصفح وبهذا يتم منع عمليه التجسس والتهكير للبيانات من قبل مزودي الخدمة.

متصفح تور للكمبيوتر 2023. هذا المتصفح لا يقوم بالاتصال بشبكه الانترنت بشكل مباشر Tor Browser. كذلك; تحميل متصفح تور 32 بت بل انه يعمل على تكوين اتصال بشبكه خاصه المتصفح. هذه الشبكه; تحتوي على عدد كبير من البرامج الافتراضية والشفرات. كذلك; وهذا الامر يساعد على حمايه البيانات المستخدم من اي هجوم او عمليه تجسس. ومن خلال الاتصال الذي يعمل هذا المتصفح على تكوينه. يستطيع المستخدم ان يقوم بتصفح مختلف المواقع دون ان يتم عرض بياناته. وهذا الامر يعمل على حمايه البيانات من السرقه من قبل لصوص الانترنت. سوف يلاحظ المستخدمين ان هذا المتصفح يشبه الى حد كبير محركات التصفح الشهيره. مثل جوجل كروم و كذلك; فايرفوكس. ولكن الاختلاف بين هذا المتصفح.  وبينهم انه لا يقوم بالاتصال بالانترنت بشكل مباشر بل انه يقوم بالاتصال بشبكه تور.

التحديثات الجديدة في مواقع تور متصفح تور 2023 Tor Browser تحميل متصفح تور من ميديا فاير 2023

Tor download. هذا المتصفح يعتبر من اكثر المتصفحات الامنه وذلك اذا ما قارنا بينه وبين المتصفحات الاخرى; حيث انه يعمل على حماية بيانات المستخدم وبيانات الاتصال و سجلات البحث. الهدف الاساسي الذي تم انشاء هذا المتصفح هو التعامل مع الجزء الاخر من الانترنت الذي يعرف بالانترنت المظلم; حيث ان هذا الجزء يعمل علي التجسس على بيانات المستخدمين والقيام باعمال غير قانونية. يعمل هذا المتصفح على توفير الحمايه والامان لجميع بيانات المستخدم; ويستطيع المستخدم ان يقوم باختيار مستوى الامان الذي يرغب به من بين العديد من مستويات الامان التي يقدمها هذا المتصفح. في حال رغبه المستخدم في الحصول على الامان للمكان. كذلك; الذي يقوم بفتح الانترنت من خلاله او الوقت الذي يقوم خلاله متصفح فيعتبر متصفح تور; من افضل الحلول له التي توفر له هذه الحمايه.

اما في حال رغبة المستخدم في اخفاء وحجب المواقع; التي يعمل علي تصفحها عن مزود شبكة الإنترنت فهذا الامر سوف يكون مستحيل; وذلك لان تمويل وبيانات هذا المتصفح تكون خاضعه لاشرف عدد من المؤسسات الحكوميه الأمريكية. ولهذا سوف يكون مزودي الخدمه على علم بجميع البيانات الخاصه بك; حيث لا يمكن ان يتم حجب تلك البيانات بشكل كامل. كذلك; حيث انه لا يقوم متصفح تور بحجب تلك البيانات عنهم حيث انه خاضع لسيطره الحكومه الامريكيه. يعتبر متصفح تور من اهم المتصفحات الموجوده في الوقت الحالي. كذلك; بسبب مستوى الامان العالي الذي يقدمه هذا المتصفح للمستخدمين. كذلك; حيث انه يعمل على حماية البيانات الخاصه بهم من الاختراق; وفي السطور التاليه سوف نقدم لكم اهم الاسئله الشائعه التي يطرحها المستخدمين حول هذا المتصفح.

كيفية تنزيل متصفح تور للأندرويد والأيفون 2023؟

طريقة تحميل متصفح تور 2023. من اجل تحميل هذا المتصفح يجب ان يقوم المستخدم; بالتوجه الى الموقع الرسمي الخاص بهذا المتصفح; واتساب الذهبي 2024 almobasheronline. ويتم هذا الامر. كذلك; من خلال كتابه اسم المتصفح في خانه البحث; الخاصه بالمتصفح الذي يقوم المستخدم باستخدامه مثل متصفح جوجل كروم او فايرفوكس او إنترنت اكسبلورر. بعد هذا سوف يقوم هذا المتصفح بتحديد امكانية ونوعية الجهاز الخاص بالمستخدم; وهذا من اجل تحديد النسخه المناسبه للتحميل والتي تتوافق مع امكانيات الجهاز الخاص بالمستخدم ونظام تشغيله.

متصفح تور للاندرويد 2023 بعد ان يقوم المستخدم بالنقر على زر التحميل او Download. كذلك; سوف يظهر للمستخدم رساله تاكيدية من اجل تاكيد اتمام تحميل الملف; وفي بعض الاحيان يطلب المتصفح من المستخدم ان يقوم باختيار مجلد من المجلدات المتاحه حتى يتم حفظ الملف فيها.

تحميل متصفح تور من ميديا فاير. وذلك لان هناك العديد من الاصدارات الخاصه بالمتصفح. كذلك; وهناك بعض الاصدارات الحديثه منه لا تتوافق مع جميع انواع الاجهزه; ولهذا يجب ان يحرص المستخدم على اختيار احدث نسخه متوافقه مع الجهاز الخاص به. يعمل هذا المتصفح على دعم جميع انظمه التشغيل المختلفه مثل نظام تشغيل الويندوز; وبهذا يستطيع المستخدم ان يقوم بتحميل هذا المتصفح على انضمة الكمبيوتر من خلال الخطوات الاتيه:

تحميل متصفح تور 32 بت, رابط تحميل هذا المتصفح موجود في نهايه هذا الشرح. من خلال النقر على هذا الرابط سوف يتمكن المستخدم من تحميل هذا المتصفح. بعد هذا قم بالنقر على زر التحميل وبعد القيام بهذا الامر. كذلك; سوف تبدا عمليه التحميل وعلى المستخدم ان ينتظر بعض الوقت حتى الانتهاء من عمليه التحميل والتثبيت. بعد ان يتم الانتهاء من عمليه التحميل والتثبيت يستطيع المستخدم. كذلك; ان يقوم باستخدام هذا المتصفح والتمتع بجميع المزايا التي يوفرها هذا المتصفح للمستخدمين.

Download Tor Browser

Download Tor Browser

مميزات متصفح تور 2023 Tor download 2023 Tor Browser 2022

مواقع تور. مميزات متصفح تور يحتوي هذا المتصفح متصفح تور 2023 على عدد كبير من المزايا التي جعلته مختلفه عن المتصفحات الشهيرة الاخرى والمعروفه عالميا; حيث جعلته تلك المميزات منافس قوي. كذلك; لكل تلك المتصفحات;

  • حيث من خلاله يستطيع المستخدم ان يقوم بتصفح الانترنت بسرعه و سهوله و بامان.
  • كذلك يستطيع المستخدم ان يقوم بالحصول على هذا التطبيق بشكل مجاني دون الحاجه الى دفع اي رسوم.
  • بالاضافه الى هذا فان عمليه تحميل هذا التطبيق تعتبر سهله للغايه هي تحتاج فقط الى بعض الخطوات البسيطه.
  • كما ان واجهه هذا المتصفح تكون سهله وبسيطه للغايه ويستطيع المستخدم ان يتعامل معها بكل سهوله.
  • كذلك يتيح له المتصفح ان يقوم بالتعديل في تلك الواجهه.
  • كذلك; وان يقوم باختيار الواجهة التي يرغب بها; وذلك من خلال عدد كبير من الصور والخلفيات التي يتيحها هذا المتصفح للمستخدمين بشكل مجاني.
  • ايضا ان عمليه تصفح الانترنت من خلال هذا المتصفح تكون سهله للغاية; وذلك من خلال الادوات العديده التي تكون موجوده في الواجهه.
  • كذلك; التي تجعل من عمليه التصفح تجربه ممتعه وليست ممله حيث لا يعاني المستخدم من بطء الانترنت.
  • تحميل متصفح تور من خلال هذا المتصفح سوف يستطيع المستخدم ان يقوم بتصفح الانترنت بسرعه; وذلك على الرغم من الاتصالات والشفرات المتشابكه الموجوده في هذا المتصفح; حيث انها تعمل على القضاء على سرعه بطء الانترنت. كذلك; بحيث لا يشعر المستخدم ببطء الانترنت اثناء استخدام المتصفح.
  • كما ان الهدف الاساسي من هذا المتصفح هو محاولة تسهيل عمليه تصفح الانترنت; على المستخدمين والعمل على توفير احتياجاتهم.
  • كذلك; سوف يلاحظ المستخدم ظهور ايقونه خاصه واختصارات بالمواقع; التي يقوم المستخدم باستخدامها بشكل مستمر على هذا المتصفح وبهذا يستطيع ان يستخدم ان يصل الى هذه المواقع بشكل سريع.
تحميل متصفح تور

تحميل متصفح تور 2023

معلومات عن متصفح تور 2023 Tor Browser

تنزيل متصفح تور, كما ان هناك العديد من مستويات الحماية للبيانات وعملية الاتصال في هذا المتصفح; ويستطيع المستخدم ان يقوم باختيار مستوي الحماية الذي يراه مناسب حتي لا يحدث للبيانات اي عملية تجسس. من خلال هذا المتصفح يستطيع المستخدمين ان يقوموا بحفظ المواقع التي يفضلونها في قوائم خاصة; وان يقوموا بفتح اكثر من موقع في نافذة واحدة وهذا الامر يساعد في عدم الضغط علي موارد الجهاز.

متصفح تور للهاتف, ويستطيع المستخدم ايضا ان يقوم بحفظ المواقع التي يرغب في زيارتها. كذلك; لاحق في واجهة المتصفح الرئيسيه علي شكل اختصارات وبهذا يستطيع المستخدم; ان يصل اليها من خلال نقرة واحدة وبهذا تصبح عملية التصفح اسرع. من اجل زيادة أمان المستخدم وحماية بياناته بشكل أكبر. كذلك; فان المتصفح يقوم بتحذير المستخدم من المواقع المزعجة والخطرة ويعمل علي منع المستخدم من الدخول الي تلك المواقع; وذلك حتي لا يتعرض الجهاز الخاص بالمستخدم الي فيروسات او برامج مضرة. يعمل هذا المتصفح علي دعم عدد كبير من المتصفحات الشهيرة; مثل ياهو وجوجل والعديد من المتصفحات الاخري يسمح تور بفتح تلك المتصفحات والبحث فيها من خلاله. يتوافق هذا المتصفح مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز ومايكروسوفت مثل ويندوز 7 و 8 و 10 ، ويندوز Vista وويندوز XP.

Tor Browser Tor Project+-+

بعد ان ينتهي المستخدم من تحميل التطبيق; بعد هذا سوف تبدا عملية التثبيت ويستطيع المستخدم ان يقوم بهذا الامر من خلال الضغط مرتين متتاليتين. كذلك; علي الملف الخاص بتحميل المتصفح والذي يكون موجود في مجلد التحميلات Downloads في جهاز الكمبيوتر. بعد ان يقوم المستخدم بالنقر على ملف التحميل; سوف يظهر للمستخدم رساله تحذيريه على شاشه الجهاز ويطرح فيها المصدر الخاص بالبرنامج; علي المستخدم اذا كان يرغب في تثبيت هذا المتصفح علي الجهاز. لذا يجب ان يتاكد المستخدم من ان المصدر. كذلك; الذي قام بتحميل هذا المتصفح من خلاله انه مصدر موثوق. كذلك; وان ياخذ هذه التحذيرات على محمل الجد ، وان يتاكد بان النسخة التي يقوم بتحميلها هي نسخة اصليه. وعندما يتاكد المستخدم بان النسخه التي يقوم بتحميلها هي النسخه الاصليه. كذلك; وانها نسخه امنة على الجهاز بعد هذا يقوم المستخدم; ببدء عمليه التثبيت للمتصفح ويتم هذا الامر من خلال النقر على زر التثبيت Run.

بعد ان يقوم المستخدم بهذه الخطوه سوف يظهر للمستخدم نافذه اخرى; تطلب منه ان يقوم باختيار اللغه التي يرغب المستخدم ان يجعلها لغه اساسيه لهذا المتصفح; وهناك عدد كبير من اللغات يستطيع المستخدم ان يختار اللغه المناسبه له; بعد ان يقوم باختيار اللغه يقوم بالنقر على زر الموافقة OK.

موقع تور الرسمي 2023

متصفح تور APK 2023 بعد ان يقوم المستخدم بتحديد اللغه سوف تظهر له نافذه جديده. كذلك; من اجل اختيار المكان الذى يرغب فى تثبيت هذا المتصفح فيه بعد ان يتم تثبيته على هذا الجهاز; يتم حفظ هذا المتصفح بشكل افتراضي على سطح المكتب ولكن يستطيع المستخدم; ان يقوم اختيار المكان الذي يرغب في حفظه فيه. عمليه تثبيت هذا المتصفح تستغرق بعض الوقت; وبعد ان ينتهي المستخدم من تثبيت هذا المتصفح سوف يظهر له نافذة من اجل اخبار المستخدم. كذلك; انه قد تم تثبيت هذا المتصفح على الجهاز الخاص بك; من اجل فتح المواقع المحجوبه وبهذا يستطيع المستخدم ايضا ان يقوم باستخدام هذا المتصفح. وبعد ان يقوم المستخدم بتثبيت هذا المتصفح. كذلك; يستطيع ان يقوم بإضافة طرق مختصره حتى يتمكن من الوصول الى المتصفح بسهوله وبهذا يستطيع المستخدم; ان يصل اليه على شكل ايقونات مختصرة في قائمه البدء او على سطح المكتب.

tor browser 8.5.5 download

هذا المتصفح حصل على تقييم 4.7 من اصل 5 وذلك على الموقع الرسمي الخاص بتحميله . هذا المتصفح يصل حجمه الى حوالي 63 ميجابايت . يستطيع المستخدم ان يحصل على هذا المتصفح بشكل مجاني . الترخيص الخاص لهذا المتصفح يكون خاص بشركه Freeware . هذا المتصفح يعمل على دعم انظمة التشغيل; ويندوز 7 و 8 و 10 و هذا بجميع اصداراته 32 بت و 64 بت . هذا المتصفح يعمل على دعم العديد من اللغات مثل الاسبانيه و الالمانيه والانجليزيه والفرنسيه والايطاليه والعديد من اللغات الاخرى .

متصفح تور للاندرويد 2023

تحميل متصفح تور للديب ويب, واجهه لهذا المتصفح تكون سهله وبسيطه للغايه بحيث يسهل التعامل معها من قبل المستخدمين. يحتوي هذا المتصفح على عدد كبير من اللغات حتى يستطيع المستخدمين حول العالم ان يتعاملوا معه. يحتوي هذا المتصفح على خاصيه التحديث التلقائي. هذا المتصفح سهل جدا من حيث الاستخدام. سوف يقوم هذا المتصفح بتشفير وحماية البيانات الخاصه بالمستخدم.

Tor download متصفح تور لَلاندرويد

2023 Tor Browser. متصفح تور يكون مجانى بشكل كامل للمستخدمين وهذا المتصفح. كذلك; يعمل على نظام تشغيل الاندرويد و من خلاله سوف يحصل المستخدم على الكثير من المزايا. هذا المتصفح امن بشكل كامل حيث انه هو يعمل بدون تجسس او عمليات الاختراق; فهو خالي تماما من اى فيروسات او برامج اختراق. يحتوي هذا المتصفح على عدد كبير من اللغات. كذلك; حتى يستطيع المستخدم من كافه انحاء العالم من التعامل مع هذه المتصفح بكل سهولة.

متصفح تور للكمبيوتر, لن يواجه المستخدم اي صعوبه في تحميل هذا المتصفح; حيث يتوافر لهذه هذا المقال اللينك الخاص بتحميل هذا المتصفح من اجل سهوله الحصول عليه دون اي مشاكل. هذا المتصفح يتميز بان حجمه صغير وبهذا لن يتطلب مساحه كبيره على الهاتف او مساحه تخزينية كبيره. هذا المتصفح يعمل على جميع انظمه التشغيل وبهذا يمكن تحميله على جميع انواع الهواتف المختلفه; من اجل الاستفاده من جميع المميزات التى يوفرها هذا المتصفح. كذلك; ولهذا نال هذا المتصفح على شهره كبيره بمجرد ان تم اصداره.

متصفح تور للكمبيوتر 2023

متصفح تور لَلاندرويد, يعتبر هذا المتصفح من اهم المتصفحات الموجوده في الوقت الحالي التي من خلالها يستطيع المستخدم. كذلك; ان يتمتع بعملية التصفح السريعة بشكل مجاني ويضمن المستخدم. كما انه ; يتصفح دون ان تتعرض البيانات الخاصه به للتجسس حيث انه يوفر للمستخدمين. كذلك; قدر عالي من الامان والخصوصية ولهذا حصل هذا المتصفح على نسبه كبيره من التحميل من قبل المستخدمين. هو واحد من اهم البرامج التي من خلالها يتم حماية جميع البيانات الخاصة بالمستخدم. كذلك; حيث من خلاله يستطيع المستخدم ان يقوم باخفاء النشاطات التي يقوم بها على الانترنت وكذلك اخفاء الموقع الخاص بالمستخدم. يحتوي هذا المتصفح على خاصيه التحديث التلقائي ويعمل هذا التحديث. كذلك; على اصلاح العيوب الموجوده في هذا المتصفح و اضافه العديد من المميزات الجديده اليه.

أهم إعدادات متصفح تور 2023 تحميل متصفح تور 2023 شرح تفصيلي بالصور 2023

  • تحميل متصفح تور2023. موقع تور الرسمي 2023 عندما يقوم المستخدم بفتح هذا المتصفح برنامج تور لاول مرة سوف تظهر له نافذة يستطيع من خلال تلك النافذه; ان يقوم بالاتصال بشبكة تور ويتم هذا الامر من خلال النقر علي زر Connect.
  • ومن خلال تلك النافذه يستطيع المستخدم ايضا ان يقوم بعمل بعض التعديلات علي واجهة المتصفح وطريقة عمله.
  • من خلال اول تشغيل هذا المتصفح يستطيع المستخدم ان يقوم بالتعديل في واجهه هذا المتصفح وأدواته; والطريقه التى يعمل بها هذا المتصفح.
  • كما يستطيع المستخدم ايضا ان يقوم بعمل تلك التعديلات في وقت لاحق.
  • بعد ان يقوم المستخدم بالنقر على زر الاتصال بشبكة تور; سوف يستغرق هذا الامر بعض الوقت وسوف يظهر على النافذه الخاصة بالجهاز; شريط اخضر يوضح للمستخدم التقدم في عمليه الاتصال بالشبكه.
  • بعد ان يتم انتهاء من الاتصال بتلك الشبكه سوف يتم خلال ثواني فتح النافذه الرئيسيه الخاصه بالمتصفح.
  • ومن خلال الشاشه الاستقبال; سوف تظهر رساله ترحيب للمستخدمين الجدد لهذا المتصفح.
  • سوف يلاحظ المستخدم في شاشه الاستقبال هذه انها تحتوي علي اداء واحدة; هذه الاداه تكون على شكل كرة ارضيه.
  • كما يستطيع المستخدم. كذلك; من خلال النقر على هذه الاداه ان يتعرف على جميع التعليمات الخاصه بعمل هذا المتصفح.
  • من خلال تلك التعليمات يستطيع المستخدم. كذلك; تحميل برنامج تور ان يتعرف على كيفية عمل التوصيلات وشفرات الاتصال الداخلية في تلك الشبكة; والطريقه التي يتم من خلالها حماية بيانات الاتصال الخاصة بالمستخدم; وبهذا يضمن المستخدم ان يقوم بتصفح مختلف مواقع الإنترنت بامان وخصوصية كاملة.
  • يجب ان تتبع هذه التعليمات بالطريقه المناسبه; وبعدها يستطيع المستخدم ان يقوم بتصفح مختلف مواقع الانترنت وتكون شخصيته مجهوله. كذلك; حتى لا يتعرض المستخدم لاي تجسس من قبل مزودي الخدمه.
تنزيل Tor Browser

تنزيل Tor Browser

عيوب متصفح تور 2023 Tor Browser أخر إصدار 2022 Tor Browser

tor browser 8.5.5 download. هذا المتصفح يعتبر من اشهر المتصفحات الموجودة في الوقت الحالي وهذا بفضل الدرجة العالية. كذلك; من الامان والخصوصية التي يعمل هذا المتصفح علي توفيرها للمستخدمين. اضرار متصفح تور, ولكن علي الرغم من هذا يوجد بعض العيوب التي يعاني منها المستخدم اثناء التعامل مع هذا المتصفح. تعتبر عملية التصفح من خلال متصفح تور سيئة وهذا اذا ما قورنت بعملية التصفح من خلال المتصفحات الاخري. ايضا لهذا تعمل الشركة المنتجة اهذا المتصفح علي اصلاح هذا العيب. كذلك; من خلال تعديله وتطويره في الإصدارات الجديدة من هذا المتصفح. كما تعتبر ايضا درجات الحماية الموجودة في هذا المتصفح من أحد سلبياته. حيث ان استخدام اتصال ضعيف وغير محمي بشكل كافي. كذلك; تعرض المستخدم الي امكانية التعرف علي بياناته بشكل سهل; وإمكانية فك الشفرات الخاصة بشبكة تور.

تحميل متصفح تور Tor Browser

Tor Browser Tor Project+-+ كما ايضا يتم تحجميم ومنع عدد كبير من البرامج التي يستطيع المستخدم; ان يقوم بتشغيلها في هذا المتصفح. وذلك بسبب اعدادات الحماية والامان التي يحتوي عليها هذا المتصفح. ويعتبر هذا من الامور المزعجة ومن السلبيات التي يواجهها المستخدم اثناء استخدام متصفح تور 2023. يعتبر النظام الخاص بالحماية والخصوصية الشي يتم فرضه علي بيانات الاتصال والبيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم نظام غير عادل. حيث انها تقتصر فقط علي عمليات التصفح ولكنها معرضة للتسريب من قبل البرامج والتطبيقات التي يتم تحميلها. لا يتم السماح للمستخدم ان يقوم بمشاهدة فيديوهات الفلاش خلال متصفح تور 2022. وهذا بسبب الفروض الخاصة بالحماية علي برامج تشغيل الخاصة التي من خلالها يتم تشغيل وتحميل تلك الفيديوهات.

لا يستطيع المستخدم ان يتمتع بتشغيل عدد كبير من البرامج والمواقع; من خلال هذا المتصفح وذلك بسبب فروض رفع مستويات الامان; التي تكون خاصة ببيانات المستخدم من اجل حماية تلك البيانات من الاختراق والتجسس. وبهذا نكون قد شرحنا لكم واحد من افضل المتصفحات الموجود في الوقت الحالي. كذلك; الذي من خلاله يستطيع المستخدم ان يقوم بتصفح الانترنت فى امان تام; حيث انه يعمل على حمايه جميع البيانات الخاصه بالمستخدم; ولهذا يعتبر هذا المتصفح من افضل متصفحات ويعمل على منافسه المتصفحات المعروفه في الوقت الحالي.

كان هذا استعراض تفصيلي مبسط عن متصفح تور 2023 من موقع almobasheronline

متصفح تور APK

معلومات البرنامج متصفح تور

  • اسم التطبيق متصفح تور
  • رقم الإصدار 102.2.1-Release (12.5.6)
  • المطور almobasheronline
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-08-19
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 81MB
  • لغة التطبيق

التعليقات

2