Hady 26 أغسطس، 2024 4.7 ANDROID إضافة تعليق V16.10
مجاني

تحميل تحديث يو واتساب 2025 YoWhatsapp apk تنزيل يو واتساب 2024 ضد الحظر للاندرويد

يو واتساب 2025 YOWhatsapp APK تحديث يو واتس اب Whatsapp YO

يو واتساب 2025. تحميل يو واتساب YoWhatsApp من يعتبر نسخة حديثة من تطبيق واتساب الاصلي, حيث قام بتطويرها المطور يوسف الباشا, ويتوفر في تطبيق yowhatsapp، العديد من المميزات فهو يوجد به جميع مميزات. كذلك; واتس اب مع اضافة مزايا جديده تميزه عن غيره من الوتس اب. ونال تحديث YoWhatsapp علي اعجاب الكثير من المستخدمين واقبل عليه الكثير، من الاشخاص نظرا لوجود الكثير من المميزات، الجديده والخاصة بالتطبيق وتستطيع تحميل تطبيق. كذلك; يمكنك تحميل yowhatsapp برابط مباشر مجاني في اخر الموضوع نسخة ضد الحظر والاستمتاع بالمميزات الكثيرة التي يوفرها لك التطبيق.

تحميل يو واتساب 2025 واتساب الذهبي 2024. تحميل yowhatsapp 2025 تحديث جديد يعتبر تطبيق يو واتساب 2024 بديل الواتساب الذهبي فهو ايضا نسخة، من تطبيق الواتساب الاصلي whatsapp apk و قد اصدرت هذه النسخة المطورة، من قبل المطور العربي المعروف يوسف الباشا.

ما هو يو واتساب YOWhatsApp؟

يو واتساب فؤاد. قد ذكرنا من قبل ان هذا التطبيق هو من سلسلة النسخ المعدلة للتطبيق الاصلي، الواتس اب apk والتي قد أنشأت متضمنة عدة مميزات يفتقدها العديد من مستخدمي، whatsapp apk فيمكنك الان تنزيل يو واتساب 2025 من موقعنا. كذلك; yowhatsapp 2024 ضد الحظر هذا من خلال الرابط المباشر اسفل المقالة و بدون اي توقف. حيث لا يمكن ان يحمل من اي موقع او حتي من جوجل بلاي google play.

يو واتساب apk

يو واتساب apk

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس اب يو ضد الحظر والهكر تحديث يو واتساب 2025

Yowhatsapp2020. في التحديث الاخير لتطبيق يو واتس اب 2024 قام المطور بعمل اشياء اكثر من رائعة في النسخة. حيث انه حجم اكبر للفيسات. كما طور خاصية اخفاء ظهورك علي الواتساب. ايضا اضاف امكانية تكبير صور البروفايل الخاصة بارقامك دون تحميلهم. كما انه اضاف الكثير من الثيمات الرائعة لاختيار ما يناسب الاذواق من الثيمات للواجهة و الشاشة الرئيسية للتطبيق. كذلك معرفة اخر ظهور للاشخاص.و كذلك معرفة اذا كانو في وضع المتصل ام لا دون الدخول في الدردشة. كذلك ارسال فيديوهات طويلة في المحادثة دون قصهم يصل الحجم الي اكثر من 30 ميجا. و ايضا ارسال عدد كبير من الصور في الدردشات في وقت واحد تصل الي 90 صورة.  كما جعل عدد كلمات اكبر لكتابة الحالات تصل الي 250 كلمة. و ايضا هناك خاصية عدم ظهور اشارة تحويل الرسائل. كما انه فعل خاصية نسخ الكلمات المكتوبة في حالات اصدقائك.

مالجديد في تحديث يو واتساب فؤاد 2025

تنزيل يو واتساب ضد الحظر 2025. يعد من أهم اسباب استخدام تطبيق 2025 yowhatsapp هو وجود العديد من المميزات الحديثه، حيث يتواجد فيه مميزات كثيرة لا توجد في غيره من التطبيقات حيث يعد من مميزاته أخفاء اخر ظهور لك، وأيضا تستطيع ان تقوم باخفاء مشاهدتك لحالة أي شخص. كذلك; YoWhatsApp 2024 وأيضا ميزة عدم حذف الرسائل المرسله لك من قبل المرسل وغيرها من المميزات العديده.

تحميل يو واتس اب اخر اصدار 2025. من التحديثات ايضا انه قام بضافة الايموشانات التي كانت تنقص التطبيق. و كذلك تم تحديث التطبيق بالطريقة المناسبة لمنع حظر التطبيق. كذلك أصبح التطبيق أسهل وأسرع عن سابقه من الاصدارات. كما أنه تم زيادة الحد الاقصي لعلامة النجمة الخاصة بالرسائل. كذلك تم منع حذف الرسائل من جميع الجهات الخاصة باتصالك. تم منع حذف الاستوري الخاص بك من جميع جهات اتصالك الخاصة. كما أنه تستطيع القيام بأخفاء المحادثات التي تريد لكي تتمتع بمزيد من الخصوصية. أعادة توجيه الرسائل ل 5 من الاصدقاء فقط.

شرح بعض الإضافات في يو واتساب 2024 YOWhatsapp APK

تحميل نسخة yowhatsapp. من خلال الشرح القادم سنتعرف علي افضل مزايا تحديث يو واتساب فؤاد و كيفية استخدامهم بالصور و بكل دقة، تابعو معنا:

  • عدم ظهور اخر ظهور لك علي الواتساب.
  • كما انه تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تخفي اخر مرة ظهرت فيها، او بالاحري ان توقف خاصية ظهورك لوقت معين مما يمنحك افضلية في خصوصيتك.
  • اخفاء شارة تحويل الرسائل للاشخاص, ففي التحديث الاخير ل يو واتس اب يمكنك تحويل اي عدد من الرسائل المرسلة اليك الي كثير من اصدقائك دون ظهور شارة التحويل فوقها.
  • عدم ظهور مشاهدتك لحالات الاشخاص. كذلك مع هذا التطبيق الرائع ستتمكن من رؤية  الحالات علي الواتس اب من دون ظهورك في قائمة اصدقائك لمشاهدة الحالات يو واتس اب 2025.
  • رؤية حالات الاصدقاء المحذوفة. حيث ان كثير من الناس ينشئون حالات الواتساب ثم يقومو بحذفها ولا تتمكن من مشاهدتها. لكن مع يو واتس اب ستتمكن من رؤية كافة الحالات حتي لو تم حذفها.
  • تحميل حالات الواتس. عند فتح اي حالة سيظهر لك في اسفل شاسة محمولك ايقونة للتحميل و بمجرد نقرك عليها سيبدا جهازك. بتنزيل الحالة سواء اكانت فيديو او صورة بجودة ممتازة و بدون اي توقف.
YOWhatsApp Download

YOWhatsApp Download

هل يو واتساب هكر؟

كما ان تطبيق يو واتس اب آمن تماما, كذلك تعتبر نسخة واتساب يو ضد الحظر والهكر ولا يوجد بها اي ضرر علي المستخدم, تحميل يو واتساب YoWhatsApp 8.35 للاندرويد. كما تتميز هذه النسخة بمميزات عديدة جعلت له افضلية بين النسخ المطورة من الواتس اب ابك الأصلي. كالواتس الذهبي apk وأيضا الواتساب الازرق 2025. من اشهر مزايا 2025 yowhatsapp احدث اصدار، اخفاء خاصية اخر ظهور لك و كذلك عدم ظهور مشاهدتك للحالات و العديد، من الإمكانيات التي لم يحوجها ايا من نظائره من نسخ. كذلك; الواتساب المختلفة، و التي سنتناول الحديث عنها في الاسطر القادمة.

تحديث واتس اب يو 2025 يو واتساب Uptodown

تحميل يو واتساب yowhatsapp. من خلال yowhatsapp APK 2025 يمكن ان تنزل علي هاتفك بكل اريحية و تختار منها ما تفضل لاستخدامها. واجهة الواتساب المتميزة. يمكنك ان ان تخصص ما يناسبك من اشكال الواجهة و الازرار. كذلك الالوان المتعددة للشعار و كذلك واجهتك الرئيسية. وجود اشكال واجهة الواتساب المختلفة. مع هذا الاصدار من v16.1 yo whatsapp يوسف الباشا تستطيع ان تخفي الصورة الخاصة بك من محادثاتك. كذلك ان تغير شكل علامتي صح الخاصين بالرسائل. قفل التطبيق برمز او بصمة او نقش القفل. فمن احسن مزايا هذه النسخة من yowhatsapp انه يمكنك ان تفعل القفل بمختلف الطرق التي تناسبك. كاستخدام الرموز او النقوش او بصمة الاصبع.

كيفية تنزيل #واتساب يو 2025 أخر اصدار YOWhatsapp APK

2yowhatsapp من خلال روابط التحميل الخاصة بواتس يو yowhatsapp 2025 احدث نسخة يمكن تخصيص اكثر من رقم للواتس. فيمكنك ان تقوم بتحميل البرنامج، اكثر من مرة و ادخال كل رقم من ارقامك في تطبيق من التي قمت بتحميلهم و في هذه الحالة تستطيع عمل تحميل الواتس علي كافة ارقامك.

تحديث YoWhatsApp. تعد هذه النسخة الأحدث من تطبيق yowhatsapp APK 2025 تمنحك القدرة علي أنشاء حسابين،  علي نفس الجهاز ولهذا يفضل الكثير من الاشخاص، استخدام تطبيق يو واتس اب.

كذلك قمنا تسهيل عليك عزيزي المتابع لموقعنا بوضع رابط التحميل أسف المقالة, وهذا تسهيلا لعملية التحميل كل ما عليك فعله هو الضغط علي رابط التحميل, ثم قم بالضغط علي زر التحميل وبعد ذلك اتبع الخطوات السهلة البسيطة, لكي تستمتع بأستخدام التطبيق علي هاتفك.

مميزات تحديث يو واتساب 2025 YOWhatsapp أخر اصدار

  • اخفاء علامتي صح علي الرسائل: تعتبر هذه الخاصية من افضل خواص yowhatsapp Apk حيث ان الكثير من الاشخاص الذين يستخدمون التطبيق. يستخدمون هذه الخاصية وقتما شائو.
  • وجود عدة ثيمات whatsapp themes باشكال اكثر من رائعة; تحميل ثيمات يو واتساب عند استخدامك تطبيق تظهر لك بعض الثيمات بلمسة جمالية رائعة.
  • وجود عدد لا متناهي من الصور المرسلة. فمن اكثر الامور الزعجة في تطبيق واتساب الاصلي Whatsapp apk انه لا يمكن ان ترسل عدد كبير من الصور. في نفس الوقت فاقصى عدد هو خمس صور فقط. لكن مع يو واتس باستطاعتك ان ترسل ما تريد من الصور.
  • ارسال فيديو بحجم كبير في المحادثات يو واتس اب 2025. حيث تستطيع ان ترسل اي فيديو تريده باي حجم دون الحاجة الي قصه في المحادثة.
  • خاصية عدم ظهور وسائط الدردشات في استوديو الهاتف. كذلك يمكنك اخفاء اي نوع من الوسائط المرسلة لك في دردشات يو واتس اب في المعرض كما تشاء لضمان خصوصيك.
تحميل يو واتساب

تحميل يو واتساب

جميع أنواع نُسخ يو واتساب 2024

كان هذا استعراض تفصيلي مبسط عن يو واتساب 2024 من موقع almobasheronline

يو واتساب APK

واتساب الذهبي

واتس عمر العنابي

واتساب ايرو

واتساب اف ام

معلومات البرنامج يو واتساب

  • اسم التطبيق يو واتساب
  • رقم الإصدار V16.10
  • المطور واتساب الذهبي
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-10
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 73MB
  • لغة التطبيق العربية

التعليقات

0