Hady 26 أغسطس، 2024 4.5 ANDROID إضافة تعليق V11.15
مجاني

واتساب الوضع الليلي 2025 WhatsApp Dark Mode APK تنزيل واتساب الوضع الليلي 2024 ضد الحظر للاندرويد

واتساب الوضع الليلي 2025 WhatsApp Dark Mode APK تحديث واتس اب الوضع الليلي WhatsApp Black

تحميل واتساب الوضع الليلي 2025. واتساب الذهبي الوضع الليلي WhatsApp Black APK يعتبر الوضع الليلي في تطبيق واتس اب من أشهر الاوضاع في برامج الدردشة للهواتف, المحمولة او الذكية فانه تطبيق لا يمكن الاستغناء عنه في الاجهزة، فعن طريق البرنامج، يمكنك ان تقوم بارسال جميع الملفات والفيديوهات Whatsapp black واتساب الذهبي 2024. كذلك; تحميل واتس اب 2025 احدث اصدار الصور و قد تم اصدار الواتساب عن طريق المطور” بريان أكتون” “Brian Acton”. يحمل الجنسية الامريكية.و كان هذا البرنامج ملك لصاحبه الي ان اشتراه شركة تطبيق الفيسبوك، ليكون تبعا له وبالرغم من انه الان يتبع شركة فيس بوك، الا ان الواتساب يظل في مكانته الاولي حتي ضمن منافسيه. كذلك; واتس اب الوضع الليلي 2022 من التطبيقات الاخري.

ما هو واتساب الوضع الليلي WhatsApp Dark Mode؟

اداة الوضع الليلي للواتس اب. WhatsApp Black APK من المميزات التي تعمل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي على توفيرها خاصيه الوضع الليلي، وذلك لما تمتاز به هذه الخاصيه من اهميه كبيره، حيث تعمل هذه الخاصيه على توفير شحن البطاريه وحمايه العين خاصة. كذلك; تنزيل واتس اب الوضع الليلي في حالة تصفح الانترنت في الليل. والان تم اتاحت هذه الخاصيه على تطبيق الواتساب التجريبي وهذه الخاصيه،  متاحة لمستخدمين واتساب فقط قم بتحديث الواتساب الخاص بك، الى احدث اصدار والذي يحمل رقم v2.20.13 وهذا الاصدار. كذلك; تنزيل واتساب الاسود متاح على متجر بلاي.

واتساب الوضع الليلي apk

واتس اب الوضع الليلي apk

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس اب الوضع الليلي ضد الحظر والهكر تحميل واتساب النمط الليلي 2025

تحميل واتس اب الوضع الليلي. تنزيل WhatsApp Dark Mode أولا: قم بتحديث التطبيق التجريبي الواتساب الخاص بك لاحدث اصدار. ثانيا: افتح التطبيق واضغط علي الاعدادات. ثالثا: قم بالنقر على الدردشات. رابعا: انقر على المظهر. خامسا: سوف تجد ثلاث خيارات ( فاتح ، داكن ، توفير شحن البطارية ). سادسا: قم بالضغط علي خيار الوضع الداكن او توفير شحن البطاريه ثم انقر على تمwhatsapp gold dark mode 2025.

مالجديد في تحديث واتساب الوضع الليلي اخر اصدار 2025

الوضع الليلي في الآيفون 6. هناك بعض التطبيقات القليله التي لم تعمل على اضافه هذه الخاصيه في الاعدادات الخاصه بها، وكان تطبيق الواتساب من ضمن هذه التطبيقات; ولكن الان تم اتاحة هذه الخاصيه، على الواتساب التجريبي ومن اهم المزايا التي توفرها. كذلك; تحميل واتس اب اسود 2025 apk هذه الخاصيه هي; العمل على توفير شحن البطاريه. وكما تعمل على حمايه العين من الاشعه الضاره في حاله قيامك بتصفح الانترنت في الليل. ومن اجل هذه الاهميه تعمل بعض التطبيقات على اضافه هذه الميزه الجديده في الاعدادات الخاصه بها.

ان كنت من مستخدمي التطبيق. كذلك; واتس اب اسود apk 2022 التجريبي للواتساب المتاح على متجر بلاي. فيمكنك الان ان تقوم بتفعيل خاصيه الوضع المظلم الواتساب الخاص بك وذلك من خلال بعض الخطوات، التي قمنا بذكرها اما في حاله عدم استخدامك لتطبيقات تجريبي، للواتساب وترغب في تجربه خاصيه الوضع المظلم على. كذلك; الواتساب الخاص بك فبامكانك ان تقوم بتحميل هذا التطبيق من الرابط الذي نوفره في هذه المقالة بصيغة apk وذلك من اجل تجربة الخاصيه الجديده.

شرح بعض الإضافات في واتساب الوضع الليلي 2024 Whatsapp Dark Mode APK

واتس اب الوضع المظلم 2025 بعد الضغط على خيار المظهر سوف تجد ثلاث خيارات; ١-الوضع الفاتح : وهو الوضع الافتراضي لتطبيق الواتس اب. ٢-الوضع الداكن : عند قيامك بتفعيل هذا الوضع سوف يتم تشغيل سمة الوضع المظلم او الداكن. ٣-وضع توفير شحن البطارية: عند قيامك بالضغط سوف يتم تشغيل سمة الوضع المظلم، وذلك عند اقتراب انتهاء شحن البطاريه او عند قيامك بتفعيل وضع توفير الطاقه للهاتف، والان متاح خاصية تشغيل الوضع المظلم. كذلك; واتس اب اسود داخل وخارج الواتساب ويمكنك القيام بتجربة هذه الخاصيه.

WhatsApp Dark Mode Download

WhatsApp Dark Mode Download

تحديث واتس اب الوضع الليلي 2025 واتساب الوضع الليلي للأيفون

WhatsApp Themes. في البدايه سيكون عليك التوجه الى متجر بلاي من اجل تحميل الاصدار التجريبي، اما اذا كنت تستخدم هذا الاصدار: فقم بتحديثه الى احدث اصدار والذي يحمل رقم v2.26. بعد تحديث تطبيق الواتساب الخاص بك قم بفتح تطبيق الدخول الى الاعدادات ” Settings “. وذلك من خلال القائمه التي تكون عباره عن ثلاث نقط ، ثم انقر علي خيار الدردشات ” chats “. وبعد ذلك انقر علي خيار المظهر Theme .

تنزيل واتساب الوضع الليلي في الايفون 6 مجانا Whatsapp Dark Mode

كما تحتوي احدث نسخة من الواتس اب علي خاصية تفعيل الوضع المظلم او الليلي، يمكنك تفعيلة عن طريق التعليمات الاتية: قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر اسفل المقالة. كذلك قم بفتح التطبيق علي هاتفك. قم بالضغط علي ايقونة الاعدادات. ثم قم بالنقر علي كلمة الدردشات. كما ستظهر لك علامة مثل شكل الشمس، قم بالضغط عليها. ثم اختار تفعيل الوضع الليلي.

Download WhatsApp dark mode. واتس الليلي كما يوجد بداخل المقالة النسخه الاحدث لواتساب الوضع الليلي 2025, وتعتبر هذه النسخة لجميع أجهزة الاندرويد، وأيضا تعتبر هذه النسخة لأجهزة الايفون وتستطيع أن تقوم بتحميل واتساب الوضع الليلي 2022، من متجر جوجل بلاي وهو. كذلك; واتساب دارك مود 2025 يخص أجهزة الاندرويد, وأيضا تستطيع تحميل التطبيق من متجر ابل ستور وهو يخص أجهزة الايفون.

كما يمكنك ان تقوم ب تفعيل الوضع الليلي في الواتس اب للايفون iOS dark theme whatsapp download او الغاء الوضع الليلي للواتس اب، ايفون فقط اذهب الي المتجر وقم بعمل بحث بواسطة اسم التطبيق، وبعد ذلك اضغط علي تحميل التطبيق, لكي تتمكن من استخدام. كذلك; واتس اب الوضع الليلي تابعو موقعنا اول باول للحصول علي جميع تحديثات واتس اب الوضع الليلي من خلال موقعنا واتساب الذهبي 2024 almobasheronline.

كيفية تنزيل #واتساب الوضع الليلي 2025 أخر اصدار Whatsapp Dark Mode APK

تحديث واتساب الوضع الليلي الان يمكنك تحميل الاصدار الاحدث من تطبيق واتس اب الاسود 2021 لهواتف الايفون واتساب الوضع الليلي للايفون والاندرويد، عن طريق رابط التحميل المباشر بدون توقف، من خلال موقعنا واتساب الذهبي 2025 | Download Whatsapp Gold. قد تم اضافة بعض. كذلك; واتساب دارك مود التحسينات و الاضافات لهذا الاصدار لينال اعجابكم. فقد تم ادخال لغات جديدة في تطبيق الواتساب و كذلك تم تحديث عدة تطبيقات، وبرامج معروفة بشكل كبير لكي تتناسب مع الوضع الليلي بداخلهم، كما انه يمكنك تحميل WhatsApp dark mode APK. كذلك; WhatsApp dark mode iOS.

مميزات تحديث واتساب الوضع الليلي 2025 Whatsapp Dark Mode أخر اصدار

  • واتس اب دارك مود يعمل تطبيق Whatsapp Dark بشكل مجاني.
  • كذلك يتميز بخلوه من عيوب خلل الامان في اجهزتك سواء كانت قديمة او حديثة.
  • كما يتميز بكونه خفيف علي حمل الاجهزة.
  • من خلاله تستطيع مشاركة كل الملفات و ايضا الصور بشكل سهل و سريع.
  • كما ان هذا الاصدار يتميز بخاصية الوضع الليلي “واتس اب الوضع الليلي”. كما يسموه البعض الوضع المظلم Whatsapp dark mode.
تحميل واتساب الوضع الليلي

تحميل واتس اب الوضع الليلي

جميع أنواع نُسخ واتساب الوضع الليلي 2024

كان هذا استعراض تفصيلي مبسط عن واتساب الوضع الليلي 2024 من موقع almobasheronline

واتس اب الوضع الليلي APK

واتساب الذهبي

واتس عمر العنابي

واتساب ايرو

واتساب اف ام

معلومات البرنامج واتساب الوضع الليلي

  • اسم التطبيق واتساب الوضع الليلي
  • رقم الإصدار V11.15
  • المطور واتساب الذهبي
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-10
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 73MB
  • لغة التطبيق العربية

التعليقات

0