Hady 26 أغسطس، 2024 4.5 ANDROID إضافة تعليق V52.0
مجاني

واتساب عمر الازرق 2025 OB3WhatsApp apk تنزيل واتساب عمر الازرق 2024 ضد الحظر للاندرويد

واتساب عمر الازرق 2025 OB3WhatsApp APK تحديث واتس اب عمر الازرق Whatsapp Omar Blue

واتساب عمر الازرق 2025. النسخه الجديده OB3WhatsApp هو احد اهم تطبيقات الدردشه الموجوده حاليا وهو ينافس بشدة اغلب التطبيقات الاخري المشابهة. له مثل تطبيق الماسنجر والتليجرام وتطبيقات التواصل الاجتماعي الاخري المعروفة. والذي يوجد بداخله عده مميزات غير موجوده في اي تطبيق واتساب الذهبي اخر ولا حتى داخل تطبيق whatsapp الاخضر الاصلي واتساب عمر اخضر. ومن ضمن هذه الخصائص انك تستطيع ان تقوم باخفاء الظهور بالرغم من انك متصل الان, وايضا اخفاء جاري الكتابه, و اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي, وليس هذا كل شيء فسوف نقوم بكتابه جميع هذه المميزات بشيء من التفصيل في باقي المقالة ob3whatsapp. كما انه يفضل العديد من مستخدمين نسخ واتساب بلس واتساب عمر لما يحويه من مزايا تجعله في اول اختياراتهم. كذلك نسخ هذا التطبيق تضمن اهم ميزة و هي انها مضادة للحظر. حيث ان مؤخرا قد تم حظر العديد من نسخ الواتس المطورة حديثا من قبل شركة الواتساب القديم.

ما هو واتساب عمر الازرق OB3Whatsapp؟

واتساب عمر الازرق ضد الحظر . قام المطور مبرمج واتس عمر ياذيب اليمني whatsapp omar azra 9 بالعمل على اصدار هذه النسخه من تطبيق( ob3whatsapp ) لكي يلبي جميع احتياجات المواطنين فقد قام بوضع مميزات رائعه داخل هذه النسخه وهذه المميزات غير موجوده داخل اي تطبيق واتساب عمر الازرق v30. ولذلك تم اعتبار هذه النسخه من اهم وافضل النسخ التي يقوم عدد كبير من المواطنين بالاقبال عليها و بتحميلها, فتطبيق OB3WhatsApp apk يشبه تطبيق واتساب الرسمي ولكن مع اضافه بعض التعديلات والمميزات والخصائص الغير موجوده داخل التطبيق الاصلي كما ان هذا التطبيق يتميز بدرجه امان عاليه فلا قلق نحو تطبيق (2025 OB3WhatsApp).

واتساب عمر الازرق

واتساب عمر الازرق

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس اب عمر الازرق ضد الحظر والهكر تحميل واتساب عمر الازرق 2024

يعتبر واتساب عمر الازرق. من احد تطبيقات التواصل المطورة الشهيرة. كما يصنف ايضا ضمن افضل نسخ الواتساب المطورة عن النسخة الاصلية من الواتساب الاصلي whatsapp apk. و يرجع ذلك الي اختلاف هذه النسخة عن غيرها بعدة اختلافات منها، احتوائه علي ميزات و خواص لم يحويها غيره من النسخ المطورة.

وقد نال OB3WhatsApp 2025 شعبية و أفضلية عن غيره لدي مستخدميه. فلا يمكن انكار ان هذه النسخة من الواتساب قد حققت شهرة اكبر من التطبيق الاصلي، والذي قد تم اصداره في عام 2009 تحت تصنيف تطبيقات التواصل الاجتماعي وتملكه شركة فيسبوك الشهيرة تنزيل واتس اب عمر الازرق apk. و هذا لا يقلل بالمرة من مميزات الواتساب الاصلي، و لكن هذه النسخة قد طورت من قبل مطور عربي يمني يدعي عمر باذيب وهو مطور محترف. و قد قام بوضع عليه لمسات اكثر من رائعة. كما قام بتطوير عدة نسخ اخري من OB3WhatsApp و تعديلهم لكي يتماشو مع متطلبات مستخدمي تطبيقات الواتس اب.

مالجديد في تحديث واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2025

تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2025. OB3WhatsApp كما ذكرنا سابقا، ان نسخ المطور عمر ياذيب من ob3whatsapp omar قد نالت اكبر شهرة و اعجاب من قبل مستخدميه واتس اب عمر الازرق 2025. و ذلك يعود الي احتوائهم علي ما لم يحويه الواتس الاصلي. ففي الواتساب الاصلي حالة الفيديو مدتها قصيرة تصل الي نصف دقيقة فقط. عكس نسخ واتس اب عمر، فقد جعل مدة الفيديو في الحالات اكبرفي الحجم مما يزيد من تحقيق ما يتمناه مستخدمي التطبيق. وايضا في الواتساب الاخضر القديم لا يمكنك تحميل او تغيير ثيمات البرنامج علي عكس النسخ المطورة من obwhatsapp. كذلك غيرها و غيرها من المزايا الرائعة سنتعرف عليها ضمن الشرح القادم.

شرح بعض الإضافات في واتساب عمر الازرق 2024 OB3WhatsApp APK

تحميل واتس اب OB3WhatsApp اخر اصدار 2025, تحديث واتساب عمر الازرق , و الان سوف نستعرض معا اهم و افضل مميزات و خصائص OB3WhatsApp apk تحميل واتساب عمر الازرق 2024. و هذه المميزات سوف تتماشي مع كل ما ترغب فيه في تطبيقك من الواتس. من اهم هذه المزايا:

  • اخفاء ظهور حالتك سواء نشط او غير نشط.
  • اخفاء علامتي صح الاستلام و قراءة الرسائل.
  • نسخة مضادة للحظر.
  • عدم ظهور اسمك في قائمة مشاهدى الحالات.
  • تحميل فيديو للاستورى يصل حجمه الي 30 دقيقة.
  • خاصية حفظ المحادثات.
  • وجود تطبيق القرآن الكريم.
  • وجود خاصية تحويل واجهة التطبيق الي الواجهة القديمة.
  • ميزة تشغيل اكثر من رقم علي التطبيق.
واتساب عمر الازرق 2021

واتس اب عمر الازرق 2024

هل واتساب عمر الازرق هكر؟

عند اجابة هذا السؤال فأنه بالطبع لا حيث ان واتساب عمر الازرق ضد الحظر والهكر, ايضا تطبيق واتس اب عمر الازرق apk آمن تماما علي جميع الهواتف الاندرويد والايفون, كما ان تحديث #واتساب عمر الجديد يحتوي علي العديد من الخصائص والمزايا التي تجعل الملايين من المستخدمين يقبلون علي تحميله, ويعتبر تطبيق واتساب الازرق 2025 آمن تماما ولا يوجد اي شئ يقلق عند استخدامه فهو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الاصلي ولا يسبب اي مشاكل للمستخدمين, ويوجد العديد من نسخ واتساب عمر مثل واتساب عمر العنابي, واتساب عمر الوردي, واتساب عمر الذهبي.

تحديث واتس اب عمر الازرق 2025 واتساب عمر الازرق Uptodown

تحميل واتس اب عمر احمر. الفترة الأخيرة قامت شركة WhatsApp بحظر جميع مستخدمي النسخ المعدلة من التطبيق لأن تلك النسخ تحتوي علي العديد من الخصائص التي تنتهك حقوق WhatsApp. ولذلك قامت بعمل حظر جماعي لكل مستخدمي النسخ ولكن ها هي النسخ تعود بدون حظر وأمنة لدرجة كبيرة محدثة لاخر اصدار للماركت. تحميل, #واتساب عمر الازرق 2025. كما من ضمن نسخ واتس اب Omar، واتساب عمر الوردى ob2whatsapp pink omar whatsapp، كذلك واتساب عمر العنابي obwhatsapp red omar whatsapp، وهذه النسخة التي نتناول شرحها في هذه المقالة، ob3whatsapp blue omar whatsapp. كذلك كل منها له ميزات وخصائص افضل من بعضهم whatsapp omar azra 9. كما سنتناول في هذه المقالة شرح مميزات نسخة واتس اب عمر الازرق ضد الحظر اخر اصدار بكل تفاصيله و مميزاته المختلفة. تنزيل واتساب عمر الازرق تحميل وتحديث واتس اب عمر الازرق . فبادر الان بتحميل احدث نسخة من عمر واتس اب ضد الحظر من خلال موقعنا تحميل واتساب الذهبي 2024 almobasheronline. و من خلال رابطنا المباشر و الحصرى بالاسفل. و يمكنك دوما متابعة موقعنا لنوافيك بأخر تحديثات التطبيق اول بأول من خلال روابط مباشرة.

كيفية تنزيل #واتساب عمر الازرق 2025 أخر اصدار OB3Whatsapp APK

يفضل العديد من مستخدمين نسخ واتساب بلس تنزيل واتساب عمر الازرق apk, لما يحويه من مزايا تجعله في اول اختياراتهم. كذلك نسخ هذا التطبيق تضمن اهم ميزة و هي انها مضادة للحظر. حيث ان مؤخرا قد تم حظر العديد من نسخ الواتس المطورة حديثا من قبل شركة الواتساب القديم. فبادر الان بتحميل احدث نسخة من عمر واتس اب ضد الحظر من خلال موقعنا تحميل واتساب الذهبي 2024 almobasheronline. و من خلال رابطنا المباشر و الحصرى بالاسفل واتس اب عمر الازرق 49.

كذلك يمكنك دوما متابعة موقعنا لنوافيك بأخر تحديثات التطبيق اول بأول من خلال روابط مباشرة. ايضا يتوفر تطبيق ob3whatsapp بشكل مجاني, ولا يحتاج الي أي مصروفات لكي تستخدمه, ويتوفر في المقالة رابط مباشر لتحميل تطبيق Ob3Whatsapp Apk تنزيل #واتساب عمر العنابي. ويعتبر ob3whatsapp apk من التطبيقات الخفيفه علي هاتفك, حيث لا يشغل مساحه كبيره علي هاتفك, و تحميل هذا التطبيق علي هاتفك يكون بسيط وسهل, فقط قم بالظغط علي رابط التحميل الموجود في المقالة, وبعد ذالك قم بتثبيت التطبيق علي جهازك, وقم بتشغيل التطبيق برقم الهاتف الخاص بك, وتمتع بالمميزات الكثيره التي يوفرها لك التطبيق واتس اب عمر الازرق 2025.

مميزات تحديث واتساب عمر الازرق 2025 OB3Whatsapp أخر اصدار

تنزيل واتس اب عمر الازرق . اخر تحديثات اصدار واتس اب عمر الازرق2025 ضد الحظر ستنال اعجابك بصورة كبيرة لما تتضمنه من امكانيات اكثر من رائعة .

  • اهم ما يميز هذه النسخة انها ضد الحظر.
  • كما تم تحديث لكافة الثيمات.
  • الداتا للتطبيق تضمنه خاصية استبدال كلمة واتساب في الواجهة بالاسم الخاص المستخدم و كذلك الرقم و الحالات.
  • تحديث اضافات جديدة لخلفية واجهة التطبيق.
  • تحديث الفيسات.
  • خاصية فتح اكثر من دردشة في نفس الوقت.
  • ميزة استخدام ايوجي و ملصقات من متجر جوجل بلاي.
  • زيادة في سرعة استلام رسائل المحادثات. و كذلك سرعة ارسالها.
  • كما تم اضافة لغات جديدة سرعة تحميل ثيمات للتطبيق.
  • خاصية اظهار ايقونة الرسائل التي قد تم ارسالها في معلومات المحادثة الجماعية.
  • كما تم اضافة مؤثرات متحركة متضمنة مزايا و اشكال متنوعة اكثر من رائعة.
  • كذلك امكانية الرد علي رسائل احد الاشخاص في المحادثات الجماعة من خلال محادثة خاصة بينك و بينه فقط.
  • خاصية كتابة النص تلقائيا.
مميزات واتساب عمر الازرق

مميزات واتس اب عمر الازرق

جميع أنواع نُسخ واتساب عمر 2024

كان هذا استعراض تفصيلي مبسط عن واتساب عمر الأزرق 2024 من موقع almobasheronline

واتس عمر الازرق

واتساب عمر العنابي

واتس اب عمر الوردي

واتساب عمر الاخضر

معلومات البرنامج واتساب عمر الازرق

  • اسم التطبيق واتساب عمر الازرق
  • رقم الإصدار V52.0
  • المطور واتساب الذهبي
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-10
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 77MB
  • لغة التطبيق العربية

التعليقات

0