Hady 26 أغسطس، 2024 3.8 ANDROID إضافة تعليق V52.0
مجاني

واتساب عمر الاخضر 2025 OB4Whatsapp apk تنزيل واتساب عمر الاخضر 2024 ضد الحظر للاندرويد

واتساب عمر الاخضر 2024 OB4Whatsapp APK تحديث واتس اب عمر الاخضر Whatsapp Omar Green

واتساب عمر الاخضر 2024. برنامج OB4WhatsApp، تحميل واتس اب عمر الاخضر اخر اصدار ضد الحظر اخر طريقه مباشره. ما هو تطبيق وتس اب عمر الاخضر; هو تطبيق واتساب عمر الاخضر هو عباره عن نسخه جديده ومتطوره من تطبيق واتساب الاصلي. OB4WhatsApp تنزيل. قام المطور عمر باذيب اليمني بالاعلان عنها بعد ان قام بالعمل على العديد من التعديلات والمزايا الرائعه لماذا تم عمل نسخه ob4whatsapp كما انه; تم القيام بعمل نسخه تحميل واتس عمر الاخضر apk; بسبب حاجه بعض المستخدمين على استخدام اكثر من نسخه داخل هاتف واحد كذلك; تم العمل على اصدار هذه النسخه V60.

ob4whatsapp, ما الذي يتميز به واتساب عمر الاخضر كما انه; يتميز تطبيق OB4WhatsApp الجديد; واتساب عمر الاخضر 2021 apk تحميل بانك كذلك; تستطيع فتح رقم اضافي داخل الواتساب بما انه; وتستطيع ايضا تغيير لون النسخه الى اللون الاخضر فهو يشبه النسخه الرسميه في الشكل ولكن مع وضع العديد من المميزات.

ما هو واتساب عمر الاخضر OB4Whatsapp؟

تحديث واتساب عمر اخضر 2024. ما هي مميزات واتس اب عمر الاخضر 2024 الاصدار رقم 60; تم العمل علي اضافه واجهات جديده كذلك; قام المطور ب اضافه ميزه ارسال الرسائل الجماعيه داخل المجموعات العديد من الخطوط الرائعه دون تحميل اي برامج خارجيه. تغيير لون الاشعارات بما انه; اضافه خيارات لتغيير نغمه الرسائل. اضافه خيارات الى تغيير النغمه بدء وتوقف التسجيل الصوتي. 2024 ob4whatsapp, كما انه; واتساب عمر الاخضر، تستطيع اخفاء الرسائل المؤرشفه خيارات عديده خاصه بالزر العائم تتمكن من تغيير اللون واخفاء الزر العائم. العديد من التصميمات الرائعه الخاصه بالحالات فتتمكن من عمل الحاله مثل الانستغرام اضافه ميزه مؤثره التنقل.

واتساب عمر الاخضر apk

واتس اب عمر الاخضر apk

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس اب عمر الاخضر ضد الحظر والهكر تنزيل #واتساب عمر الاخضر من ميديا فاير

واتساب عمر الاخضر ضد الحظر 2024. بما انه; OB4WhatsApp، تتمكن من انشاء دردشه فيديو جماعيه خيارات خاصه بتعطيل عرض المزيد عرض اسم المشرف في المجموعات. واتساب اخضر 2024. اضافه ميزه اخفاء الحالات الغير مهمه تتمكن من عمل اعاده توجيه الى الرسائل لاكثر من 1000 شخص. العديد من التصميمات الرائعه تغيير لون التطبيق من الخارج. تحسين ميزه الترجمه زياده عدد احرف الحالات الى 700 حرف ميزه الوضع الليلي. كذلك; ميزات وضع الطيران اضافه خيارات خاصه بالوان شكل الحالات عمل كلمه سر على التطبيق من الخارج. وضع اسمك بدلا من كلمه واتساب.

مالجديد في تحديث واتساب عمر الاخضر اخر اصدار 2024

قام المطور بتطوير العديد من واتساب عمر ضد الحظر وهي واتساب عمر العنابي, واتساب عمر الازرق, واتساب عمر الذهبي, واتساب عمر الوردي.

واتساب عمر اخضر 2020. مميزات الاصدار الحديث كذلك; هذه النسخه اصبحت امنه تماما وبدون حظر تم العمل على تحسين اعدادات الخصوصيه تفعيل ميزه المكالمات الجماعيه. اعاده اضافه خيار تعدد الدردشات ميزه منع حذف الحالات مشاهده الرسائل المحذوفه. كذلك معرفه من قام بالاتصال بك زياده مده الحاله الرسائل المجدوله بما انه; اضافه ميزه تحويل الفيديوهات الطويله الى مقاطع بالطول المسموح للنشر بكل سهوله على الحاله اصلاح مشكله فصل الانترنت فجاه من التطبيق.

ob4whatsapp; كذلك; اضافه ثمن اشكال للشاشه الرئيسيه اضافه ميزه تعطيل الاشعارات عند تشغيل رساله صوتيه. ميزه تحديد الاشخاص الذي تريد ان يقوم بالاتصال بك تفعيل معرفه كم مره قمت بتحويل الرساله. بما انه; واتس اب عمر الاخضر 2024، اضافه خطوط داخل التطبيق نفسه دون الحاجه لان تقوم بتحميل برامج من الخارج. اعاده اضافه الفيسات القديمه. العديد من المميزات الاخرى.

شرح بعض الإضافات في واتساب عمر الاخضر 2024 تنزيل OB4WhatsApp

واتساب الاخضر. ايضا من مميزات واتس اب عمر الاخضر اي بي كي 2024. خيارات خاصه بارسال رسائل جماعيه داخل الجروبات اشكال جديده. خاصه بالزر العائم تغيير لون الاشعارات الخاصه بالاشخاص الذين قاموا بمشاهده حالتك او صورتك الشخصيهز معرفه من هم الأشخاص المتصلين الان كما انه; خيارات خاصه بالشريط السفلي للمحادثات استخدام واجهه البصمه بما انه; هذا التطبيق امن تماما مثل نسخه واتساب الرسميه ولا يستدعي القيام بتحميل نسخه جديده وبل يتحدث بطريقه تلقائيه.

تنزيل #واتساب عمر الاخضر برابط مباشر

OB4Whatsapp تنزيل. كذلك; تستطيع من خلال هذا التطبيق واتساب عمر اخضر 2024, القيام بتشغيل اكثر من الرقم داخل الواتساب على نفس البرنامج تصل الى ثلاثه ارقام. كما انه; تستطيع فصل الانترنت عن هذا التطبيق بكل سهوله. كذلك; اخفاء انك قمت بمشاهده الحالات الخاصه باصدقائك. قم اخفاء انك تكتب الان داخل التطبيق. واتساب عمر الوردي, ثم اخفاء ان الرسائل التي وصلت اليك تم قراءتها ويظهر ذلك عند الرد على الرساله. بما انه; اخفاء علامه الصح الخاصه بالاستلام. عدم ظهور ميزه انك قد استمعت الى المقطع الصوتي المرسل اليك. كذلك, اخفاء انك تقول تسجيل مقطع صوتي. كذلك امكانيه تحميل الحالات الخاصه باصدقائك وتخزينها على هاتفك.

تحميل واتساب عمر الاخضر

تحميل واتس اب عمر الاخضر

هل واتساب عمر الاخضر هكر؟

نبدأ الحديث في هذا الموضوع ان تحديث واتساب عمر الاخضر 2024 ضد الحظر والهكر, كما انه تعتبر واتس اب عمر الاخضر آمن تماما علي اي هاتف محمول, ايضا لا يوجد اي ضرر عند استخدام تطبيق واتساب عمر نهائيا علي جميع المستخدمين, كما ان المطور اضاف العديد من المميزات الرائعة التي يتمتع بها المستخدم, كما ان هذه المميزات تتيح للمستخدم المزيد من الخصوصية والآمان للمستخدم, فلا تقلق عزيزي المستخدم من التطبيق لأنه آمن ويحافظ علي خصوصيتك تماما.

تحديث واتس اب عمر الاخضر 2024 واتساب عمر الاخضر Uptodown

OB4WhatsApp, بما انه; تنزيل واتس اب عمر الاخضر، تستطيع ايضا تغيير خط الرسائل والبرنامج بطريقه كامله. كذلك; اخفاء انك متصل الان لكي تتمتع بالعديد من الخصوصية. كما انه لن يتم حذف اي رسائل اي لديك القدره على استرجاع الرسائل المحذوفه. كما انه; تحميل واتساب عمر اخضر 2024، تستطيع اخفاء المحادثات. هناك محادثات سريه. كما انه; تحميل واتس اب عمر الاخضر 2024، تستطيع ارسال فيديو الى احد الاصدقاء يصل حجمه الى 30 ميجا بايت. بما انه; تستطيع ارسال مقطع صوتي حجمه 100 ميجا. تم زياده عدد احرف الاستوري اللي 250 حرف.

كيفية تنزيل #واتساب عمر الاخضر 2024 أخر اصدار OB4Whatsapp APK

تنزيل واتساب عمر الاخضر 2024. يمكنكم الان تحميل تطبيق واتس اب عمر الاخضر 2024 من خلال روابطنا المباشرة و الحصرية. كذلك يمكنكم متابعة موقعنا دوما تحميل واتساب الذهبي 2024 almobasheronline, للحصول علي اخر تحديثات تطبيقات الواتساب بلس و كذلك تحديث 2024 OB4WhatsApp. و بامكانكم تحميل التطبيق واتساب اخضر 2024 الان لجميع الاجهزة سواء الاندرويد او الايفون بكل سهولة من خلال موقعنا. و التقدم باي شكوي او استفسار من خلال التعليقات في اخر المقالة, كما انه تسهيلا عليك صديقي المتابع للموقع قمنا بوضع رابط تحميل أسهل المقالة, حتي يتثنا لك تحميل التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة, كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالضغط علي رابط التحميل ثم تضغط علي زر التحميل, وايضا تقوم بعد ذلك بأتباع الخطوات السهلة والبسيطة لكي تتمتع بأستخدام التطبيق علي هاتفك المحمول.

تحميل, #واتساب عمر الاخضر | تنزيل واتس اب عمر الاخضر اخر اصدار 2024

تنزيل واتساب عمر الاخضر 2024. مميزات واتساب عمر اخر اصدار V49 تم العمل على تحديث قواعد تطبيق واتساب الى 2.20.205.16 قد تم وضع ميزات فاصل المحادثات عن المجموعات. واتساب عمر الاحمر العديد من الايموجي. كما انه تصغير حجم النسخه الي 35 ميجا بايت. خيار المنشن @ لكي تعرف من هم الاشخاص الذين قاموا يذكرك ف المجموعه. كذلك قام المطورون باصلاح الانهيار الذي يحدث عند استخدام خيار الاستوري. خاصية اخفاء الظهور , امكانية عدم عرض الصور و الفيديو من الاستديو. كذلك; ايضا تستطيع مشاهدة جميع الرسائل التي قد تم حذفها في اي وقت, ميزة اخفاء صحين باللون الازرق والتي تظهر عند قراءة رسائل, عدم اظهار ميزه جاري الكتابة .

واتساب عمر الاخضر 2024 واتساب عمر الاخضر برابط مباشر

تنزيل واتساب عمر الاخضر apk, خيارات الخصوصيه بشكل يدوي. كما انه; تستطيع اخفاء صحين الازرق للرسائل او الميكروفون او الاستلام. تستطيع اخفاء انك تقوم ب الكتابه; او تسجيل مقطع صوتي ايضا تستطيع اخفاء انك قمت بمشاهدته الحاله. منع حذف الرسائل. كذلك; تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تقوم بقتل المحادثات من خلال عمل رقم سري عليها سواء كان الرمز او بصمه او نقش او رقم سري. بما انه;  تستطيع اخفاء اسم صاحب الرقم وكذلك الصوره الخاصه به.

واتساب عمر الازرق, ايضا اخفاء علامه تحويل الرساله. كما تخصيص الرسائل بطريقه عامه من علي سجل الاسماء. هذا التطبيق يعمل على دعم الرسائل الجامعيه. كما يعمل هذا التطبيق على دعم خيار ايقاف التطبيق بكلمه سر او بصمه او نقش. امكانية دعم ملصقات تطبيق واتساب الذهبي.

لماذا يعتبر واتساب عمر الاخضر مميز عن غيره؟

تحميل واتساب عمر الاخضر 2020. اتاحة الخصوصية في الفيديو والصور. كذلك إرسال رسائل نصية مجانية فقط تحتاج انترنت. كما انه; تتمكن من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات. كما تم زياده عمر النسخه. اصبحت هذه النسخه تعمل بمده تزيد عن اربع اشهر. كذلك; اصبحت هذه النسخه اكثر امان و استقرار. ما هي مميزات الاصدار الاخير اصبحت هذه النسخه اكثر امانا و ضد الحظر. هذه النسخه تعمل بمده تزيد عن ثلاث اشهر.

واتساب عمر الخضر, تم العمل على تفعيل خيار ترجمه النصوص الى العديد من اللغات. اشكال جديده خاصه بواجهه اضافات عمر. تم زياده اعاده توجيه الرسائل على غير محدود. بما انه; تستطيع ان تقوم بتثبيت اكثر من 1000 محادثه في وقت واحد. كما انه; تنزيل OB4WhatsApp، تستطيع تغيير شكل الايقونه من الخارج. اصلاحات مشكله تحميل السيامات. اصلاح مشكله تاخر الرسائل. العديد من الاصلاحات الاخرى.

مميزات تحديث واتساب عمر الاخضر 2024 OB4WhatsApp أخر اصدار

اهم مميزات OB4WhatsApp: هذا التطبيق يرسل لك العديد من الاشعارات عن وجود تحديث لدى احد اصدقائك مثل القيام بتغيير الصوره الشخصيه او اضافه حاله جديده. كما انه; لديك القدره على تحديد اكثر من عشر صور وارسالها في وقت الواحد وهذه ميزه مهمه جدا لانها غير موجوده داخل التطبيق الاصلي فهنا تتمكن من تحديد 90 صوره على الاقل. كذلك, هذا التطبيق لا يحتوي على وجود اي اعلانات تستطيع ارسال رسائل مجدوله. كما انه; تستطيع تعطيل التحميل التلقائي لاحد المحادثات بامكانك معرفه من هم الاشخاص الذين قاموا بزياره صفحتك الشخصيه او من هو الشخص الذي يقول متصل الان.

واتساب عمر العنابي, كذلك; تتمكن من عمل كلمه مرور لتطبيق واتساب الذهبي امكانيه القيام باخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ الرسالتين او اكثر. كما انه; تستطيع تغيير شكل الايقونه الداخليه والخارجيه للبرنامج وكذلك شكل الاشعارات. كما انه تستطيع منع الاصدقاء من الاتصال بك. بما انه; تستطيع عرض رسائل احد الاشخاص داخل اي مجموعه بطريقه منفصله عن الاخرين. كذلك; قام المطور بتزويد الواتساب ب خاصيه جديده وهي خاصيه ظهور الخبر في اعلى الرسائل داخل المحادثه واتساب عمر الازرق. يوجد داخل تطبيق الواتس اب الاخضر ثيمات عديدة بما انه; سوف تتمكن من تغييرها علي حسب رغبتك.

تنزيل ob4whatsapp

تنزيل ob4whatsapp

جميع أنواع نُسخ واتساب عمر الاخضر 2024

كان هذا استعراض تفصيلي مبسط عن واتساب عمر الاخضر 2024 من موقع almobasheronline

تحديث واتس اب عمر الاخضر

تحميل واتساب عمر

تحديث واتساب عمر العنابي

تحميل واتساب عمر الوردي

تحديث واتساب عمر الازرق

معلومات البرنامج واتساب عمر الاخضر

  • اسم التطبيق واتساب عمر الاخضر
  • رقم الإصدار V52.0
  • المطور واتساب الذهبي
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-10-10
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 77MB
  • لغة التطبيق العربية

التعليقات

0